العثور على لاعب سابق لكرة القدم الأمريكية "ميتًا" بعد 3 أيام من إعلان "اختفائه" - El botola - البطولة

العثور على لاعب سابق لكرة القدم الأمريكية "ميتًا" بعد 3 أيام من إعلان "اختفائه"

ع.و (البطولة)
01 مارس 2021على الساعة11:32

أكدت تقارير إعلامية أمريكية، أن الشرطة عثرت على لاعب كرة القدم الأمريكية سابقا، "لويس أنطوني نيكس" ميتا، بعد أن أعلنت الشرطة "اختفاءه" في وقت سابق.


وكانت الشرطة قد أكدت العثور على "نيكس"، أول أمس السبت، بعد 3 أيام من إعلان والدته "اختفاءه"، التي أكدت أنها لا تعرف لا كيف ولا أين تُوفي ابنها.

وأشارت التقارير، إلى أن الشرطة لم تفصح عن مكان العثور على الجثة، وفضلت فتح تحقيقات في الواقعة قبل إصدار أي بلاغ يخص وفاة اللاعب السابق، الذي فارق الحياة عن عمر يناهز 29 سنة.


وقالت والدة الراحل: "قالوا (الشرطة) إن الأمر لا يبدو كأنه عملية إجرامية"، التي أشارت أن ابنها من المحتمل أن يكون قد أصيب بنوبة قلبية، أو بعض حالات الطوارئ الطبية المتعلقة بإصابته في صدره برصاصة قبل ثلاثة أشهر تقريبًا، أثناء محاولة سرقة.

وأضافت: "الأمور غامضة لحد الآن، سأنتظر حتى يعطوني المزيد من المعلومات حول ما حدث. لم يتم إخباري بمكان العثور على الجثة"، مشيرة إلى أنه من المحتمل أن يتم تشريح الجثة.


من جانب آخر، قالت والدة المتوفى، إن آخر مرة تحدثت معه فيها، كانت يوم الثلاثاء الماضي، ثم في اليوم الموالي (الأربعاء) لم يرد على اتصالاتها ولا رسائلها القصيرة، لتقرر إخبار الشرطة باختفائه.

أخبار ذات صلة