إيتو يتبرع بعشر سيارات إسعاف تقدر قيمتها بـ600 ألف يورو لصالح مستشفيات الكاميرون ويصرح: "شرف كبير أن أساعد بلدي" - El botola - البطولة

صورة مركبة

إيتو يتبرع بعشر سيارات إسعاف تقدر قيمتها بـ600 ألف يورو لصالح مستشفيات الكاميرون ويصرح: "شرف كبير أن أساعد بلدي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
28 أبريل 2021على الساعة18:30

تبرع سامويل إيتو، نجم برشلونة الإسباني السابق، بعشر سيارات إسعاف، لفائدة مختلف مستشفيات الكاميرون، من أجل مساعدتهم على تجاوز الأزمة الصحية التي تعاني منها بلاده.


وعبر المهاجم الكاميروني عن فخره واعتزازه بالخطوة التي أقدم عليها تجاه بلاده، حيث أكد أن توفيره لسيارات إسعاف مجهزة سيساهم في مساعدة ساكنة بلاده مستقبلا.

وكتب الهداف التاريخي لـ"الأسود غير المروضة" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "التبرع بـ 10 سيارات إسعاف لوزارة الصحة في الكاميرون. إنه لشرف كبير أن أكون قادرًا على مساعدة وطني حتى يمكنه مساعدة المزيد من الناس في حالات الطوارئ".


وحسب ما ذكرته وسائل الإعلام بالكاميرون، فإن وزارة الصحة المحلية قد استقبلت سيارات الإسعاف العشر التي تبرع بها إيتو والمقدرة قيمتها بـ600 ألف يورو، قصد توزيعها على مختلف المستشفيات.


ويشتهر لاعب الإنتر الإيطالي السابق بكرمه تجاه أبناء بلاده، حيث ساهم سنة 2017 بتقديمه ما يناهز مليون يورو لجناح الأطفال بمستشفى "لاكوينتين" بدوالا الكاميرونية.

أخبار ذات صلة