في مشهد "غير مسبوق".. كاميرونيون يجتمعون تحت "خيمة" لمشاهدة نزال "نغانو" وظفره بحزام الوزن الثقيل في بطولة "UFC" - البطولة

في مشهد "غير مسبوق".. كاميرونيون يجتمعون تحت "خيمة" لمشاهدة نزال "نغانو" وظفره بحزام الوزن الثقيل في بطولة "UFC"

ج. ف (البطولة)
28 مارس 2021 على الساعة 13:57

صنع المقاتل ، فرانسيس نغانو، "الحدث" حين تغلب على خصمه الأمريكي-الكرواتي، ستيبي ميوتشيتش، في نزالهما خلال أمسية "UFC 260"، التي أقيمت فعالياتها ليلة السبت-صباح الأحد.


وظفر البالغ 34 عامًا بحزام "الوزن الثقيل" لبطولة "UFC" (الفنون القتالية النهائية)، بفوزه على خصمه بـ"الضربة القاضية" في الجولة الثانية من نزالهما الذي دار في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وتابع الملايين نزال الكاميروني أمام خصمه "ميوتشيتش"، وعمّت الفرحة والاحتفالات في بلاده إثر ظفره بحزام "الوزن الثقيل"، خاصةً في مسقط رأسه بولاية "باتيي" بالكاميرون.


وتابع عدد كبير من أقارب وأصدقاء عائلة "نغانو" نزاله صباح اليوم (حسب التوقيت المحلي) تحت "خيمة" تم تجهيزها من قبل، للحرص على تمكنهم من متابعته وتشجيعه "عن بعد".

وعلّق البطل الكاميروني بعد ظفره بالحزام: "سنضعه في مكان عام بالكاميرون ليراه الأطفال ويكون مصدر إلهامهم".


يُذكر أن أمسية "UFC 260" شهدت "عدة نزالات" في جميع الأوزان، وأسفرت عن ظفر "3 أبطال أفارقة" بالأحزمة، وهم الكاميروني فرانسيس نغانو (الوزن الثقيل)، النيجيري إسرائيل أديساينا (الوزن المتوسط) ومواطنه كامارو عثمان (الوزن الخفيف).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة