الاتحاد الكاميروني "ينفي" الشائعات بخصوص إرسال دعوة لشوبو موتينغ إلى "عنوان خاطئ" - البطولة

الاتحاد الكاميروني "ينفي" الشائعات بخصوص إرسال دعوة لشوبو موتينغ إلى "عنوان خاطئ"

ج.م (البطولة)
26 مارس 2021 على الساعة 20:03

نفى ، "الشائعات" التي انتشرت طيلة هذا الأسبوع، تؤكد بأن الجهاز الوصي على اللعبة في البلاد، أرسل الدعوة للاعبه إلى "عنوان خاطئ".

وكان والد البالغ من العمر 32 عاما، قد قال في تصريح إعلامي: "تلقيت اتصالًا من الاتحاد الكاميروني لسؤالي عمّا حدث. تواصلت مع وأكدوا لي عدم تلقيهم أي رسالة. اتّضح أنهم (الاتحاد الكاميروني) بعثوا الدعوة إلى عنوان خاطئ ولم يلاحظوا ذلك حتى اليوم (الإثنين)، وهذا قلة احتراف طبعًا".


وللرد على هذه الشائعات، خرج المنسق العام لمنتخب الكاميرون، "بيل تشاتو"، ونفى أن يكون الاتحاد قد أرسل الدعوة إلى "عنوان خاطئ"، وقال في تصريحات نشرت عبر الحساب الرسمي للاتحاد الكاميروني لكرة القدم: "لاستدعاء اللاعبين، يتم إرسال بريد إلكتروني إلى الأندية، مع نسخة لكل لاعب. ثم يتم إرسال رسالة مباشرة إلى الرقم الخاص باللاعب على 'واتساب'. أخيرًا، يتلقى اللاعب مكالمة هاتفية للتأكد من أنه هو وناديه قد توصلوا بالدعوة. كل هذه الأمور موثقة. وبعد هذه الخطوات، يقوم المدرب بوضع لائحته النهائية".

وكان الاتحاد المذكور، قد أشار في تغريدة قبل يومين: "جميع اللاعبين الموجودة أسماؤهم في هذه اللائحة التي نشرت يوم 2 مارس، تلقوا دعوة رسمية"، وكان من بين الأسماء شوبو موتينغ.

تجدر الإشارة، إلى أن منتخب الكاميرون الذي تستضيف بلاده نهائيت "كان 2021"، يحتل صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات، برصيد 10 نقاط، وقد انهزم يومه الجمعة أمام (3-1).