بإرساله الدعوة إلى "عنوان خاطئ".. الاتحاد الكاميروني يرتكب "غلطة" تتسبب في غياب شوبو موتينغ عن منتخب بلاده! - El botola - البطولة

اللاعب الكاميروني شوبو موتينغ

بإرساله الدعوة إلى "عنوان خاطئ".. الاتحاد الكاميروني يرتكب "غلطة" تتسبب في غياب شوبو موتينغ عن منتخب بلاده!

ج. ف (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة17:52

تسبب "خطأ" للاتحاد الكاميروني لكرة القدم في غياب مهاجم،، عن منتخب بلاده في المبارتين المقبلتين أمام و، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة (الأخيرة) من "الكاميرون 2021".


وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن لاعب البايرن راح ضحية "سوء تقدير" الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، والذي ظن أنه أرسل "الدعوة" للبالغ 31 عامًا من أجل الالتحاق بمعسكر منتخب "الأسود غير المروضة"، إلا أنه في الحقيقة لم يفعل ذلك، وبعث "الرسالة" إلى "عنوان خاطئ".

وتواجد اسم شوبو موتينغ في القائمة النهائية لمنتخب الكاميرون قبل مواجهة الرأس الأخضر (26 مارس) ورواندا (30 من نفس الشهر)، إلا أن اللاعب أكد عدم توصله بـ"الدعوة"، شأنه شأن ناديه بايرن ميونخ.

وكشف والد اللاعب تفاصيل القصة في حديثه لقناة "Naja TV" الكاميرونية، حيث قال: "تلقيت اتصالًا من الاتحاد الكاميروني لسؤالي عمّا حدث. تواصلت مع البايرن وأكدوا لي عدم تلقيهم أي رسالة. اتّضح أنهم (الاتحاد الكاميروني) بعثوا الدعوة إلى عنوان خاطئ ولم يلاحظوا ذلك حتى اليوم (الإثنين)، وهذا قلة احتراف طبعًا".

أخبار ذات صلة