ردا على إدعاءات الكاميرونيين .. نائب سفير المغرب في الكاميرون لـ"البطولة": "لم تخاطبنا أي جهة لاستخلاص التأشيرات وما جاؤوا به مجرد افتراء" - El botola - البطولة

المنتخب الكاميروني لفئة أقل من 17 سنة

ردا على إدعاءات الكاميرونيين .. نائب سفير المغرب في الكاميرون لـ"البطولة": "لم تخاطبنا أي جهة لاستخلاص التأشيرات وما جاؤوا به مجرد افتراء"

أ . ل ( البطولة )
04 مارس 2021على الساعة22:50

نفى حسن خنطاش نائب السفير المغربي بدولة الكاميرون، جميع الأخبار التي تم تداولها بوسائل الإعلام الكاميرونية حول رفض منح لفئة أقل من 17 سنة تأشيرة الدخول إلى المملكة.


وأوضح خنطاش في اتصال هاتفي مع صحيفة "البطولة" قائلا: "لم تخاطبنا أي جهة كاميرونية لاستخلاص التأشيرات حتى نرفض طلبهم، ما جاؤوا به مجرد افتراء".


وأضاف المسؤول المغربي: "مددنا الحكام والصحفيين الكاميرونيين بتأشيرات دخول المغرب دون معيقات، وما تم تداوله بشأن الرفض لا أساس له من الصحة".



وكان الاتحاد الكاميروني لكرة القدم قد نشر خبر تأجيل رحلة البعثة الكاميرونية إلى المغرب إلى نهاية الأسبوع الجاري، بعدما كان مقررا سفرها يوم أمس الأربعاء، وذلك بسبب عدم توصلها بتأشيرة الدخول إلى المملكة المغربية.



وتدخل الكاميرون ضمن قائمة المنتخبات التي ستشارك في لأقل من17 سنة، المقرر إقامتها في المغرب، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 و31 مارس الجاري.

أخبار ذات صلة