بعد وصوله إلى الرباط لإنهاء الترتيبات قبل "الانتخابات".. المصري أبو ريدة يحضر غداً نهائي "كأس أفريقيا للشبان" رفقة المرشحين الأربعة لرئاسة الكاف - البطولة

بعد وصوله إلى الرباط لإنهاء الترتيبات قبل "الانتخابات".. المصري أبو ريدة يحضر غداً نهائي "كأس أفريقيا للشبان" رفقة المرشحين الأربعة لرئاسة الكاف

إسماعيل نعمان (البطولة)
04 مارس 2021 على الساعة 21:15

حط المصري هاني أبو ريدة، عضو مجلس "الفيفا"، والمكتب التنفيذي بـ"الكاف"، الرحال بالعاصمة المغربية الرباط، قبل أيام فقط من الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، المقرر إجراؤها في الـ12 من مارس الجاري.


ووصل المصري للعاصمة الإدارية للمملكة التي ستحتضن جمعية "الكاف" الـ43، من أجل وضع اللمسات الأخيرة، قبل الانتخابات التي ستحدد خليفة الملغاشي أحمد أحمد على رأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.



ومن المرتقب أن يتوجه أبوريدة صوب الأراضي الموريتانية من أجل حضور نهائي كأس أمم أفريقيا للشبان، المقرر إجراؤه غدا الجمعة.


ويتنافس أربعة مرشحين لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وهم السنغالي أوغستين سنغور، الموريتاني أحمد ولد يحيى، الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي والإيفواري جاك أنوما، في وقت تشير فيه التقارير لحسم رئيس ماميلودي سان داونز لمسألة خلافة الملغاشي أحمد، في انتظار تصويت الاتحادات الـ54 المنضوية تحت لواء "الكاف".

أخبار ذات صلة