صلاح يسجل أمام نيوكاسل ويكتب رقمًا قياسيًا لم يصل له أي مهاجم عبر تاريخ ليفربول - البطولة

صلاح يسجل أمام نيوكاسل ويكتب رقمًا قياسيًا لم يصل له أي مهاجم عبر تاريخ ليفربول

ف.ع (البطولة)
24 أبريل 2021 على الساعة 11:55

تمكن المهاجم المصري "" من إضافة رقم قياسي "جديد"، لمجموع أرقامه مع نادي ، بتسجيله هدف "الريدز" الأول في شباك ، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من.


واستطاع الفرعون المصري منح الأفضلية لصالح ليفربول بعد مرور أقل من ثلاث دقائق، من صافرة بداية المباراة التي تقام حاليًا على ملعب "أنفيلد".


وعلى غفلة من مُدافعي نيوكاسل، سرق صلاح كرة داخل منطقة العمليات، والتف مصوبًا صاروخًا في مرمى الحارس "دوبرافكا"، الذي لم يُحرك ساكنًا لإيقاف تسديدة النجم المصري.


وأصبح في رصيد محمد صلاح 20 هدفًا، هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليُصبح أول لاعب على الإطلاق في تاريخ حامل اللقب، الذي يتمكن من تسجيل 20 هدفًا أو أكثر، لثلاثة مواسم "مختلفة" في البريميرليج.

واستطاع محمد صلاح بهذا الرقم القياسي التفوق على كل مهاجمي ليفربول العظماء، الذين مروا على النادي، منذ إقامة المسابقة في عام 1992، ومن ضمنهم الأسطورة "روبي فاولر"، الذي بات يشهد تحطيم قائد منتخب مصر لأرقامه أسبوعًا تلو آخر.


وتجدر الإشارة، إلى أن هذا الهدف يعتبر الأول لمحمد صلاح في ملعب "الأنفيلد" في الشوط الأول، منذ أكثر من أربعة أشهر، وتحديدًا منذ يوم 27 ديسمبر من عام 2020.

أخبار ذات صلة