كلوب: "لدينا في ليفربول نجوم مخلصة .. لن يغادروا لمجرد عدم تأهلنا لدوري الأبطال" - El botola - البطولة

يورجن كلوب ولاعبي ليفربول

كلوب: "لدينا في ليفربول نجوم مخلصة .. لن يغادروا لمجرد عدم تأهلنا لدوري الأبطال"

ف.ع (البطولة)
06 مارس 2021على الساعة13:25

يعتقد مدرب "" أن الفشل في إنهاء الموسم ضمن مراكز التأهل ، لن يؤدي إلى خروج كبار اللاعبين من ملعب "الأنفيلد" في الصيف القادم.


واستسلم حامل اللقب في مسيرة دفاعه عن لقبه، في الأشهر الأخيرة، بعد تحقيق ثلاثة انتصارات فقط في آخر 13 مباراة ، بما في ذلك التعرض لخمس هزائم "تاريخية" على أرضه على التوالي.


وصرح الألماني يورجن كلوب قبل مواجهة ليفربول ضد مساء الأحد قائلاً: "أنا أعرف أن لدينا لاعبين مخلصين، لا شك لديّ في ذلك".


ثم أضاف: "إنها ليست حالة يقول فيها لاعب في الفريق .. نحن لسنا في دوري الأبطال لذا عليّ المغادرة، لن يحدث هذا، أنا أعرفهم جيدًا بما يكفي لأتأكد من ذلك".


وكان أكثر حزمًا حين قال: "لقد قلت ذلك منذ سنوات، إذا كان اللاعب لا يريد التواجد؛ لأننا لسنا في دوري أبطال أوروبا، فأنا لا أريده وإذا أراد أحد اللاعبين تركنا، لا أريده، إنه ليس شيئًا شخصيًا ولكن هكذا هو".


ويعتبر النجم المصري "محمد صلاح" أكثر اللاعبين، الذين تحوم حولهم شائعات مغادرة ليفربول هذا الصيف، بعد إظهار امتعاضه أكثر من مرة على وضعيته رفقة "الريدز".


وردا على سؤال حول رد فعل صلاح أثناء استبداله في مباراة الأخيرة، قال كلوب: "نحن متخلفون 1-0، وهذا لا يجعل أي لاعب سعيدًا، تنطلق وتتفاعل بطرق مختلفة لأنك لست سعيدًا بالنتيجة وعدم التسجيل".


ثم تابع: "في الموقف الذي تتخذ فيه قرارًا من هذا القبيل، بدا بالنسبة لي وكأنه شعر بالثورة، ربما رأى الأمر بشكل مختلف تمامًا على عكس ما تتصورون، وهذا جيد".


أخبار ذات صلة