سكولز: "تياجو ألكانتارا ليس من نوعية لاعبي يورجن كلوب .. كان أفضل له الانتقال إلى مانشستر يونايتد" - El botola - البطولة

سكولز: "تياجو ألكانتارا ليس من نوعية لاعبي يورجن كلوب .. كان أفضل له الانتقال إلى مانشستر يونايتد"

ف.ع (البطولة)
02 مارس 2021على الساعة13:35

يرى النجم الإنجليزي "بول سكولز" أن لاعب الوسط ""، ليس لاعبًا من نوعية لاعبي "" المفضلين، وهو أكثر ملاءمة من .


وكان أسطورة ملعب "أولد ترافورد" يتابع ما يقدمه الإسباني "تياجو ألكانتارا" باهتمام، منذ انضمامه إلى "الريدز" من العام الماضي.


وتعرض لاعب برشلونة الأسبق لبعض الانتقادات، بعد فشله في التأقلم على ، بالطريقة التي اعتقد الكثيرون أنه سيفعلها، ويعتقد سكولز أنه يتم استخدامه بشكل غير صحيح على أرضية الميدان.


وقال الفتى البني في تصريحات صحفية: "الطريقة التي يلعب بها ليفربول مع الثلاثة في خط الوسط، لا أعتقد أنها تناسب تياجو، الدور المركزي يناسبه أكثر في وجهة نظري".


ثم أضاف: "بمجرد أن تصبح لك أدوار تتعلق بمساحة أوسع في الثلاثة، من الصعب للغاية أن تتجول في الملعب كما تريد؛ لأنه ليس من هذا النوع من اللاعبين، إنه يحتاج فقط إلى البقاء في المنتصف قدر الإمكان، والتحكم في مجريات اللعب، هذا هو ما يجيده، فقط أتساءل عما إذا كانت طريقة اللعب التي يلعبها ليفربول مناسبة لأسلوبه في كرة القدم".


وأنهى حديثه في هذا الصدد: "إنه لا يبدو لاعبًا من نوعية لاعبي يورجن كلوب، أليس كذلك؟ تفكر في لاعبي خط الوسط واللاعبين المهاجمين الذين يمتلكهم، كلهم بسرعة 100 ميل في الساعة".


وأضاف سكولز أن فريقه القديم كان من الممكن أن يكون أكثر ملاءمة للاعب الإسباني، الذي انضم إلى ليفربول مقابل 20 مليون جنيه إسترليني من بايرن ميونخ.


وقال بول سكولز: "اعتقدت أنه سيكون أكثر ملاءمة لفريق مانشستر يونايتد، في الاعتماد على لاعبين فقط في خط الوسط مع صانع لعب أمامه، ولاعب دفاعي قوي جيد بجواره، حيث يمكنه التركيز والتحكم في المباريات كما يريد".


أخبار ذات صلة