بعد إصابته أمام إيفرتون.. كلوب يتمنى عودة هيندرسون قبل نهاية الموسم - El botola - البطولة

جوردان هيندرسون لحظة إصابته أمام إيفرتون

بعد إصابته أمام إيفرتون.. كلوب يتمنى عودة هيندرسون قبل نهاية الموسم

وكالات: د.ب.أ
26 فبراير 2021على الساعة18:17

أعلن نادي الإنجليزي اليوم الجمعة، أن قائده جوردان هيندرسون خضع لجراحة بسبب الإصابة التي تعرض لها أعلى الساق، خلال مباراة الفريق أمام بالدوري الإنجليزي.


وخاض هيندرسون المباراة في مركز قلب الدفاع، لتعويض الغيابات العديدة في صفوف الفريق، لكنه اضطر للخروج من الملعب في الدقيقة 30 بسبب الإصابة خلال هذه المباراة التي انتهت بفوز إيفرتون (0-2).


ولم يكشف النادي عن جدول عملية التعافي وعودة اللاعب للمشاركة مع الفريق، ولكنه أكد غياب اللاعب، على الأقل، إلى ما بعد فترة التوقف المقررة في مارس المقبل بسبب الروزنامة الدولية.

وذكر بيان أصدره النادي أن الطاقم الطبي للنادي أكد نجاح الجراحة التي خضع لها اللاعب. وأضاف: "سيبدأ هيندرسون برنامج التأهيل مباشرة".


وذكر: "لم يتم وضع جدول محدد لعودة اللاعب. ولكنه سيغيب بشكل مبدئي إلى ما بعد فترة التوقف الدولية في مارس المقبل.. سيراقب الطاقم الطبي للنادي عملية تعافي وتأهيل اللاعب لتحديد موعد عودته للتدريبات بشكل كامل".


ويمثل غياب هيندرسون لطمة جديدة للمدرب الألماني المدير الفني لليفربول، خاصة وأنه كان يعتبر هيندرسون خيارا جيدا لتعويض الغيابات في خط الدفاع بسبب الإصابات طويلة الأجل لكل من و.

وبهذا، تأكد غياب هيندرسون عن صفوف ليفربول في مباراة الفريق المقررة بعد غد الأحد أمام ، إضافة لمباريات الفريق أمام و و في مارس المقبل.


كما سيغيب اللاعب عن مباراة برسم إياب ثمن نهائي ، وعن مباريات أمام منتخبات سان مارينو وألبانيا وبولندا خلال مارس المقبل في .


وشارك هيندرسون في 21 من 25 مباراة خاضها ليفربول في حتى الآن بالموسم الحالي.

أخبار ذات صلة