وست هام يقهر شيفيلد يونايتد ويخطف المركز الرابع من ليفربول - El botola - البطولة

وست هام يقهر شيفيلد يونايتد ويخطف المركز الرابع من ليفربول

ف.ع (البطولة)
15 فبراير 2021على الساعة20:06

ارتقى فريق إلى المربع الذهبي لجدول ترتيب، عقب انتصاره بثلاثية نظيفة على ضيفه ، في إطار الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج.


دخل فريق المدرب "ديفيد مويس" اللقاء وهدفه الأول خطف مركز ليفربول الرابع، وبالفعل تمكنوا من مهمتهم في مباراة شهدت مواصلة الوافد الجديد "جيسي لينجارد" تألقه بقميص الفريق اللندني.


وبعد تسجيل هدفين في ظهوره الأول الأسبوع الماضي، حصل اللاعب المعار من مانشستر يونايتد على ركلة جزاء، في الدقيقة 41 من زمن اللقاء، وبعد خلاف بينه وبين زميله "ديكلان رايس" على المُسدد، انبرى الأخير للكرة ووضعها في المرمى.


وبعد مرور 10 دقائق من بداية شوط اللقاء الثاني، قتل المُدافع "عيسى ديوب" المباراة على الضيف، بتسجيل الهدف الثاني، بعد عرضية من ركلة ركنية، حوّلها اللاعب الفرنسي برأسية في المرمى.


وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة، صوّب "ريان فريدريكس" كرة زاحفة من داخل منطقة الجزاء، فشل الحارس "رامسديل" في التعامل معها لتهتز شباكه للمرة الثالثة في المباراة.


الانتصار رفع رصيد "المطارق" إلى 42 نقطة، ليزيح حامل اللقب ليفربول من المربع الذهبي، متفوقًا عليه بفارق نقطتين، بينما شيفيلد يونايتد فبقى في مؤخرة جدول الترتيب برصيد 11 نقطة من 24 مباراة.

أخبار ذات صلة