الـ"ماركا": وست هام يرمي ورقته الأخيرة ويقدم عرضا جديدا للنصيري قبل يوم واحد من نهاية الميركاتو الشتوي - El botola - البطولة

يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني

الـ"ماركا": وست هام يرمي ورقته الأخيرة ويقدم عرضا جديدا للنصيري قبل يوم واحد من نهاية الميركاتو الشتوي

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 فبراير 2021على الساعة16:30

قدم نادي ، عرضا جديدا للمهاجم المغربي، لاعب ، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وحسب ما ذكرته صحيفة الـ"ماركا" الإسبانية، فإن إدارة وست هام لا زالت متشبتة بأملها في ملف النصيري، حيث رمت بورقتها الأخيرة وقدمت عرضا جديدا من أجل التعاقد مع المهاجم المغربي.


وذكرت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الإنجليزي يسارع الزمن من أجل استقدام النصيري في آخر أيام الميركاتو الشتوي، من أجل تعويض خدمات سيباستيان هالر، الذي غادر صوب أياكس الهولندي.


وكانت صحيفة "إل ديسماركي" قد أشارت إلى أن مهاجم إشبيلية رفض عرضاً مغرياً من وست هام، يقضي بحصوله على أحد "أعلى الرواتب" في النادي الإنجليزي بقيمة 51 ألف جنيه استرليني أسبوعياً (3 ملايين يورو سنوياً).

وأرجعت الصحيفة المذكورة سبب رفض ابن مدينة فاس لعرض "المطارق"، لرغبة اللاعب نفسه في الاستمرار رفقة ناديه إشبيلية الذي يبصم معه على عروض جيدة، جعلته من المنافسين على لقب هداف الدوري الإسباني لحدود اللحظة برصيد يبلغ 12 هدفا.


يذكر أن صاحب الـ23 عاما كان قد أشار في تصريح سابق لرغبته في البقاء رفقة النادي الأندلسي، حيث قال: "لن أذهب إلى أي مكان. أنا سعيد جداً في إشبيلية".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة