فينغر: "تياجو مشكلة ليفربول.. وجوده يُفقد الفريق قوته في خط الوسط" - El botola - البطولة

المدرب الفرنسي أرسين فينغر ولاعب ليفربول تياجو ألكانتارا

فينغر: "تياجو مشكلة ليفربول.. وجوده يُفقد الفريق قوته في خط الوسط"

DW
18 فبراير 2021على الساعة20:58

لم يتردد المدرب الفرنسي الشهير آرسين فينجر في الكشف عن إحدى نقاطة ضعف هذا الموسم، حيث يرى أن إحدى صفقات "الريدز" في بداية الموسم أضعفت خط وسط الفريق، الذي يعاني كثيراً هذا الموسم.

وبعدما أعلن ليفربول الإنجليزي قبل شهور عن حصوله على خدمات نجم السابق ، استبشرت جماهير "الريدز" كثيراً، لاسيما وأن تياجو من بين أفضل اللاعبين في مركزه في القارة الأوروبية.

لكن تفاؤل جماهير ليفربول تحول مع مرور الوقت إلى خيبة أمل بسبب ابتعاد تياجو عن الملاعب بسبب إصابة قوية وإصابته بفيروس كورونا، فضلاً عن مستواه "الباهت" في المباريات التي لعبها مع حامل لقبفي الموسم الماضي.

ويبدو أن الإضافة المرجوة من تياجو قد تحولت إلى عبء كبير على فريق ليفربول، الذي يقدم مستويات بعيدة جداً عمّا قام به في الموسم الماضي.


وفي هذا الشأن، قال المدرب السابق لفريق آرسنال آرسين فينجر إن تياجو ألكانتارا أضعف من قوة خط وسط فريق ليفربول في هذا الموسم.

وأضاف المدرب الفرنسي الشهير في تعليقات نشرها موقع "شبورت" الألماني "بالنسبة لي، تياجو هو مشكلة نموذجية للمدرب"، وأضاف: "ليفربول كان جائعاً جداً وعدوانيا في خط الوسط"، وأردف "كمدرب تعتقد أن ضمّ لاعب مميز تقنيا (يقصد تياجو) سيجعل الفريق أفضل".

وواصل آرسين كلامه عن تياجو قائلاً "عندما تتعاقد مع لاعب مميز تقنيّاً، فإنك تفقد القوة في خط الوسط وتدمر قليلا من قوة ليفربول"، وأضاف: "أحيانا تؤدي رغبتك في تحسين الفريق إلى أخذ شيء (قوي) منه".

يشار إلى أن ليفربول يحتل المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 40 نقطة، فيما يحلق مانشستر سيتي وحيداً في المقدمة برصيد 56 نقطة.

أخبار ذات صلة