كلوب: "أضعنا التأهل في الذهاب وخبرة ريال مدريد قادته للتأهل.. أحيانا صلاح يسجل وعَينيْه مُغمَضتيْن لكنه لم يفعل ذلك اليوم" - البطولة

كلوب: "أضعنا التأهل في الذهاب وخبرة ريال مدريد قادته للتأهل.. أحيانا صلاح يسجل وعَينيْه مُغمَضتيْن لكنه لم يفعل ذلك اليوم"

ج.م (البطولة)
14 أبريل 2021 على الساعة 23:05

اعترف مدرب نادي ، الألماني ، بأن "خبرة" ريال مدريد هي من قادته لبلوغ نصف نهائي ، مشيرا في نفس الوقت، إلى أن فريقه أضاع التأهل في مباراة الذهاب بالعاصمة مدريد، عندما خسر بثلاثية (3-1).


وانتهت مباراة العودة التي جمعت بين ليفربول و، مساء يومه الأربعاء، بالتعادل السلبي (0-0)، ليحجز الفريق الإسباني بطاقة التأهل للمربع الذهبي، حيث سيلاقي مرة أخرى فريقا إنجليزيا، ويتعلق الأمر بنادي .


وعقب نهاية مباراة اليوم، قال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي تلى المواجهة: "لم نخسر التأهل اليوم، بل في مدريد. اليوم خلقنا لهم المتاعب ولم نتركهم يلعبون بأريحية. لعبنا بشكل جيد وخلقنا الفرص، ولو سجلنا هدفا لكان السيناريو مختلفا، لكن في الوقت الحالي عبارة 'لو فعلنا' لا تنفع".


وأضاف: "لقد سيطروا على المباراة في أوقات معينة، وخبرة ريال مدريد قادته لبلوغ نصف النهائي".


وبخصوص الفرصة السانحة للتسجيل، التي أضاعها النجم المصري محمد صلاح بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق المباراة، قال كلوب: "النجاح يعاندنا هذا الموسم، خضنا بعض المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز التي كنا نستحق فيها الفوز، لكننا لم نسجل. في بعض المرات صلاح يسجل أهداف وعينيه مغمضتين، لكنه لم يفعل ذلك اليوم".


تجدر الإشارة، إلى أن ليفربول، يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 52 نقطة، ويتأخر بفارق 3 نقاط عن وست هام يونايتد (55 نقطة)، صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال.

أخبار ذات صلة