غوارديولا عن النظام الجديد لدوري الأبطال: "سنحتاج لـ400 يوم في السنة ودور اللاعب أشبه بممثل يتواجد في المسرح ثلاث مرات يوميًا!" - البطولة

غوارديولا عن النظام الجديد لدوري الأبطال: "سنحتاج لـ400 يوم في السنة ودور اللاعب أشبه بممثل يتواجد في المسرح ثلاث مرات يوميًا!"

ج. ف (البطولة)
23 أبريل 2021 على الساعة 15:41

ظهر مدرب ، ، في مؤتمر صحفي للحديث عن رأيه في النظام الجديد ، والذي صادق عليه أعضاء الاتحاد الأوروبي (يويفا) من أجل تطبيقه انطلاقًا من نسخة عام 2024.


واقترح اليويفا في اجتماعه الماضي توسيع "دوري الأبطال" بعد الإعلان عن "دوري السوبر الأوروبي"، إذ سيرفع النظام الجديد عدد المشاركين في المسابقة الأغلى للأندية الأوروبية من 32 إلى 36 فريق.

وقال "الفيلسوف" قبل مواجهة في نهائي : "لسنا المسؤولين عن النظام الجديد لدوري الأبطال، ويتوجب علينا أن نطلب من اليويفا والفيفا تمديد الموسم، ليكون لدينا 400 يوم في السنة!".


وأضاف: "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعرف مدى تأثير كثرة المباريات على اللاعبين، لكن هل يهمه ذلك؟ بالطبع لا، هم يريدون المزيد من المباريات والمسابقات".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "هذا جنون ومبالغ فيه. أصبح دور اللاعبين أشبه بممثل يتواجد في المسرح ثلاث مرات في اليوم! الصعود فوق الخشبة مرة واحدة يوميًا ببدو كافيًا، لكنه أمر لا يُعجبهم".

أخبار ذات صلة