"أميسي" لاعب بوروندي بعد مواجهة أفريقيا الوسطى والمغرب: "كورونا غير موجودة في أفريقيا!" - El botola - البطولة

لاعب منتخب بوروندي محمد أميسي (20 عامًا)

"أميسي" لاعب بوروندي بعد مواجهة أفريقيا الوسطى والمغرب: "كورونا غير موجودة في أفريقيا!"

ج. ف (البطولة)
01 أبريل 2021على الساعة19:02

قدّم "محمد أميسي"، لاعب والمحترف بنادي ، "شهاداته" حول المبارتين اللتين خاضهما رفقة منتخب بلاده أمام و، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة (الأخيرة) من "الكاميرون 2021".


وشارك أميسي كأساسي في مباراتي بوروندي أمام أفريقيا الوسطى والمغرب، حيث انتهت الأولى بالتعادل (2-2) والثانية بفوز رجال الناخب الوطني، ، بهدف نظيف في الرباط.


وقال لاعب هيراكلس في تصريحات لموقع "tubantia" الهولندي: "تم السماح بدخول 5000 شخص في مواجهة أفريقيا الوسطى، والملعب لم يكن ممتلئًا عن آخره وقت المباراة، لكنه شهد حضور عدد أكبر بكثير من المسموح به".

وأضاف: "يقولون إن كورونا غير موجودة في أفريقيا! إنهم متساهلون تمامًا حيال ذلك. كانوا يرتدون أقنعة الوجه، لكن دون اتّباع تدابير صارمة لمنع انتشار الفيروس. كانت هناك قواعد داخل الفريق (منتخب بوروندي)، كما تعودنا على ذلك في أوروبا".

واستدرك البالغ 20 عامًا قائلًا: "كان من الرائع النزول إلى أرضية الملعب مع وجود كل هؤلاء الأشخاص في المدرجات. لقد شعرت مرة أخرى بأنني لاعب كرة قدم".

ثم ختم حديثه عن أجواء مباراة في الرباط: "لديهم أيضًا حظر تجول (في المغرب)، لكن الحياة في الخارج تمرّ بشكل طبيعي خلال النهار، وهي مختلفة حقًا عن طريقة العيش الحالية بهولندا. شاهدنا الكثير من الناس في الشارع وجميع المحلات التجارية مفتوحة. لاحظنا حيوية كبيرة هناك".

أخبار ذات صلة