بنيج في انتقاد لخليلوزيتش: "تصدر المجموعة وتحصيل أفضل الأرقام لا يقنع الجمهور المغربي ما دام الأداء غائبا" - El botola - البطولة

عزيز بنيج (رئيسية) وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي (مركبة)

بنيج في انتقاد لخليلوزيتش: "تصدر المجموعة وتحصيل أفضل الأرقام لا يقنع الجمهور المغربي ما دام الأداء غائبا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 مارس 2021على الساعة21:45

وجه عزيز بنيج، محلل قنوات "بي إن سبورتس" هجوما "لاذعا" صوب الناخب الوطني، مباشرة بعد انتصار "الأسود" على ضيفهم بهدف نظيف، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات"الكاميرون 2021".


وأشار بنيج إلى أن المنتخب الذي قاده المدرب البوسني طيلة 17 شهرا لا زال لم يعط النتائج المرجوة خاصة من ناحية الأداء، مؤكدا أن توفر النخبة الوطنية على أجود الأسماء الممارسة في الدوريات الأوروبية، وتحصيلها لأرقام "متميزة" في التصفيات لا يعتبر كافيا في نظر الجمهور المغربي ما دام الأداء "غائبا".


وقال بنيج في تصريحات على هامش الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة النخبة الوطنية وبورندي: "رغم الفوز والتصدر ثم عدم تلقي أهداف كثيرة، وتوفرنا على أفضل دفاع في التصفيات، وأقوى هجوم في المجموعة، فهذا غير كاف لإقناع الجمهور المغربي".


واختتم: "المنتخب المغربي أمامه عمل كبير لتكوين بصمة على الفريق، فلمسة المدرب غائبة بشكل كامل. ولحدود اللحظة، أبحث عن مباراة مرجعية للـ"الأسود" من شأنها أن تنزع عنا القلق لكنني لم أجدها".


يذكر أن المنتخب المغربي أنهى تصفيات "الكان" متصدرا للمجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، يليه المنتخب الموريتاني المتأهل سلفا لكأس أفريقيا بتسع نقاط ، ثم بوروندي بخمس نقاط، وأفريقيا الوسطى بأربع نقاط.

أخبار ذات صلة