بهدف الحدادي.. المنتخب المغربي يختتم تصفيات كأس أفريقيا بانتصار على بوروندي - El botola - البطولة

بهدف الحدادي.. المنتخب المغربي يختتم تصفيات كأس أفريقيا بانتصار على بوروندي

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 مارس 2021على الساعة20:55

اختتم ، تصفيات "الكاميرون 2021" بانتصار على بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، برسم الجولة السادسة والأخيرة.


وتُعد المواجهة بين المغرب وبوروندي بمثابة "تحصيل حاصل"، بفعل ضمان الأول تأهله إلى المحفل القاري القادم، وتبخر آمال الثاني في العبور إلى "الكان"، بعد حجز المنتخب الموريتاني تأشيرة المرور للمسابقة ومرافقة "الأسود" إلى نسخة الكاميرون.


ودخل الناخب الوطني البوسني الأصل وحيد خليلوزتش بالأسماء التالية: المحمدي، سايس، شاكلا، أكرد، حكيمي، ماسينا، تاعرابت، برقوق، أملاح، النصيري، الحدادي


وسيطر رِفاق الحارس منير المحمدي على معظم مجريات الشوط الأول، وسنحت لهم فرص هجومية عديدة، لحين الدقيقة الـ45 حين تمكن منير الحدادي من هز شباك بوروندي بهدف هو الأول له رفقة "الأسود".


ولم يعرف الشوط الثاني من المواجهة أي جديد، باستثناء بعض الهجمات التي حاول فيها "الأسود" تعميق الفارق وإضافة الهدف الثاني، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بانتصار المنتخب المغربي بهدف نظيف.


وبذلك، رفع المنتخب المغربي رصيده للنقطة الـ14 في صدارة المجموعة الخامسة، يليه المنتخب الموريتاني بتسع نقاط، ثم بوروندي بخمس نقاط، وأفريقيا الوسطى بأربع نقاط.

أخبار ذات صلة