في ظل حالة من التذمر الجماهيري.. المنتخب المغربي ينهي تصفيات "الكان" كـ"أقوى خط دفاع" باستقبال مرماه لهدف واحد - El botola - البطولة

المنتخب المغربي لكرة القدم

في ظل حالة من التذمر الجماهيري.. المنتخب المغربي ينهي تصفيات "الكان" كـ"أقوى خط دفاع" باستقبال مرماه لهدف واحد

إسماعيل نعمان (البطولة)
31 مارس 2021على الساعة09:05

اختتم التصفيات المؤهلة"الكاميرون 2021" كـ"أقوى خط دفاع"، بعد انتهاء مواجهته أمام بوروندي بانتصاره بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، برسم الجولة السادسة والأخيرة.


واستقبلت شباك "أسود الأطلس" هدفا وحيدا من أصل ست مباريات خاضها في التصفيات الأفريقية، وذلك أمام جمهورية أفريقيا الوسطى (الجولة 3)، في لقاء انتهى بانتصار رفاق حكيم زياش (4-1).


وكان المغرب في منافسة مع المنتخب السنغالي، الذي كان بدوره قد تلقى هدفا واحدا، قبل أن تهتز مرماه في المباراة التي جرت أطوارها بملعب "لات ديور" بمدينة تياس، أمام ضيفه الإسواتيني، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).


ويأتي الرقم الذي حققته كتيبة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش وسط "جو من التذمر" من قبل الجماهير المغربية بخصوص الأداء الذي بصم عليه "الأسود" خلال المبارتين الأخيرتين من التصفيات أمام موريتانيا وبوروندي.


يذكر أن المنتخب المغربي بلغ نهائيات "الكان" متصدرا للمجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، يليه المنتخب الموريتاني المتأهل سلفا لكأس أفريقيا بتسع نقاط، ثم بوروندي بخمس نقاط، وأفريقيا الوسطى بأربع نقاط.

أخبار ذات صلة