هاري كين يُحدد مستقبله مع توتنهام بعد يورو 2020 - El botola - البطولة

مهاجم إنجلترا هاري كين

هاري كين يُحدد مستقبله مع توتنهام بعد يورو 2020

ف.ع (البطولة)
27 مارس 2021على الساعة23:15

يفكر مهاجم " أن يكون الصيف القادم "استثنائيًا" في مسيرته الاحترافية، أولا عن طريق خوض 2020، وثانيًا بالتفكير في خوض تحدٍ جديد بعيدًا عن ملعب "الوايت هارت لين".


المشاركة في اليورو في حد ذاته، سوف يكون حدثًا "ضخمًا" لقائد ، ومع ذلك، هناك أيضًا مشكلة واحدة لا تزال عالقة دون حل، وهي مستقبله في توتنهام.


قد يكون هناك تخوف من أن أحدهما سيؤثر على الآخر؛ وأن الحديث عن الانتقال من "السبيرس" سيصرفه عن هدفه المباشر بالفوز ببطولة أوروبا، ولكن هدّاف الدوري الإنجليزي الحالي أكد أكثر من مرة أنه لاعب محترف وقادر على التعامل مع الضغوط.


وقال كين بينما كان يستعد لقيادة إنجلترا في تصفيات كأس العالم ضد ألبانيا، يوم الأحد: "أعتقد أن أي سؤال عن مستقبلي يصعب الإجابة عليه الآن، من المهم أن ينصب كل تركيزي على مباراتي إنجلترا القادمة، وبقية الموسم مع توتنهام ثم اليورو".

ولم يفز هاري كين بأي لقب في مسيرته حتى الآن، لكنه سيلعب نهائي "كأس كاراباو"، ضد مانشستر سيتي، الشهر المقبل.


ويرتبط اللاعب الذي تصل قيمته في السوق لـ100 مليون جنيه استرليني، بعقد حتى عام 2024 في توتنهام، لكن نظرًا لأن فريقه لا يضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ومن غير المرجح أن يكون من المنافسين على لقب البريميرليج في المستقبل القريب، فسيتعين على كين أن يقرر ما إذا كان سيبقى في نادي طفولته، أو ينتقل إلى فريق من المرجح أن ينافس على الألقاب.


وأشارت صحيفة "ديلي ميل" أن ممثلي هاري كين يعتقدون أن الوقت المنطقي للقيام بمغادرة "الليلي وايتس" قد حان هذا الصيف عندما يبلغ من العمر 28 عامًا.


وتجدر الإشارة إلى أن فريق هو المهتم الأكبر بضم أفضل صانع ألعاب هذا الموسم -11 هدفًا-، خلال سعيه للبحث عن مهاجم جديد في سوق انتقالات 2021.


أخبار ذات صلة