لاعبو مولودية وجدة يعودون لمقاطعة التداريب احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية وسط "وعود كاذبة" من الرئيس! - El botola - البطولة

لاعبو مولودية وجدة يعودون لمقاطعة التداريب احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية وسط "وعود كاذبة" من الرئيس!

ع.إ (البطولة)
19 مارس 2021على الساعة18:40

عاد لاعبو فريق، لمقاطعة التداريب، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، العالقة في ذمة المكتب المسير للنادي الأخضر.


وعلمت "البطولة"، من مصدر مقرب من إدارة النادي الوجدي، أن الطاقم التقني للفريق الأول، كان قد منح اللاعبين فترة راحة تمتد لأربعة أيام، والتي انتهت يوم أمس الخميس، لكن الكتيبة الخضراء، قررت مقاطعة الحصة.


وأكد المصدر المذكور، أن الرئيس محمد هوار كان قد وعد اللاعبين، بتوصلهم بمستحقاتهم المالية، في الـ15 من الشهر الجاري، بعد مقاطعتهم في وقت سابق لإحدى الحصص التدريبية، فضلا عن اجتماعهم بأعضاء المكتب المسير، غير أنه لم يف بوعده.


وضاعفت هذه "الوعود الكاذبة" المتكررة من رئيس النادي، غضب واستياء اللاعبين، الذين يهددون بمقاطعة حصص أخرى، في حال عدم توصلهم بهذه المستحقات، لا سيما وأن الرئيس يوجد حاليا خارج المملكة وبالتحديد في دولة ساحل العاج.


يذكر أن الفريق الأخضر، يحتل المركز الـ11 في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية ـ "إنوي"، برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، في حين تذوق طعم الهزيمة في 5 مناسبات، فضلا عن توديعه لمسابقة كأس العرش من دور الـ32، على يد اتحاد طنجة.

أخبار ذات صلة