بعد السقوط برباعية.. مُناصرو الدفاع الجديدي يقرعون جرس الإنذار ويُحذِّرون فريقهم من مسار النُّزول للقسم الثاني - El botola - البطولة

بعد السقوط برباعية.. مُناصرو الدفاع الجديدي يقرعون جرس الإنذار ويُحذِّرون فريقهم من مسار النُّزول للقسم الثاني

أيوب رفيق (البطولة)
14 مارس 2021على الساعة18:00

استشاط مناصرو غضباً وغيظاً بعد الهزيمة الثقيلة التي انقاد لها فريقهم برباعية نظيفة على يد ، اليوم الأحد، على أرضية "الملعب الشرفي لوجدة"، لحساب الجولة التاسعة من "إنوي"، ليُكرّس بذلك "فارس دكالة" نتائجه السلبية في المباريات الأخيرة.


وعبَّر المشجعون الجديديون عن سُخطهم البالغ إزاء المردود الذي يُقدِّمه أبناء المدرب الجزائري ، مُعتبرين أن الفريق يمضي في طريقه نحو "إنوي"، إن هو استمر في العزف على ذات المنوال وضلَّ طريق الانتصارات وسكة النتائج الإيجابية المرجوة.


ودقَّت جماهير الـ"dhj" ناقوس الخطر وقرعت جرس الإنذار بشأن الوضع الذي يعيشه رِفاق عبد الفتاح حدراف، حيث تشاركت من خلال تفاعلاتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدم اطمئنانها بشأن مستقبل الفريق الذي لازال عاجزاً عن تقديم ضمانات تُطمئن أنصاره على المدييْن القريب والمتوسط.


ولم يتذوَّق الفريق الجديدي طعم الانتصار في آخر ثلاث مقابلات، إذ تعادل في الأولى أمام برسم الدوري المحلي، قبل أن ينهزم في الثانية على يد بركلات الترجيح، لحساب ثمن نهائي ، ثم سقط بشكل مدوٍّ اليوم أمام "سندباد الشرق".


ووجَّه أنصار الدفاع الحسني الجديدي انتقادات لاذعة للمكتب المسير للنادي بقيادة رئيسه عبد اللطيف مقتريض، وطالب البعض منهم المسؤول الجامعي بالرحيل وترك مفاتيح القيادة لأفراد قادرين على النهوض بالفريق وقيادته إلى بر الأمان.


وتحتل الكتيبة الدكالية المركز الـ14 ضمن سلم ترتيب المسابقة المحلية بتسع نقاط فقط جنتها من انتصاريْن وثلاث تعادلات مُقابل أربع هزائم.

أخبار ذات صلة