مولودية وجدة تكرم وفادة الدفاع الحسني الجديدي برباعية نظيفة - El botola - البطولة

مولودية وجدة تكرم وفادة الدفاع الحسني الجديدي برباعية نظيفة

إسماعيل نعمان (البطولة)
14 مارس 2021على الساعة15:55

دك فريق ، شباك ضيفه برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يومه الأحد، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة التاسعة من "إنوي".

وحقق "سندباد الشرق" انتصاره الثالث في المسابقة، والثاني تواليا تحت قيادة مدربه الفرنسي بيرنار كازوني، بينما تجرع الدفاع الجديدي هزيمته الرابعة هذا الموسم في الدوري.

وعرفت بداية المباراة حركية كبيرة من طرف الفريقين، لحدود الدقيقة العاشرة، حين أعلن الحكم مصطفى الكشاف عن ضربة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، ترجمها إسماعيل خافي لهدف أول لصالح مولودية وجدة.

وعاد اللاعب ذاته ليعمق الفارق ويضيف هدفه الشخصي الثاني له وللمولودية، بعد تبادل للتمريرات بينه وبين زميله آدم النفاتي، مودعا الكرة في شباك الدفاع الجديدي بتسديدة "قوية" هزمت الحارس سفيان برحو (د 17').

وأضاف الفريق الوجدي هدفا ثالثا، عبر صلاح الدين الباهي، بعد خطأ في إبعاد الكرة من طرف دفاعات الدفاع الجديدي (د 44')، لينتهي الشوط الأول بتقدم "سندباد الشرق" بثلاثية نظيفة.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكنت مولودية وجدة من إضافة هدف رابع عبر آدم النفاتي (د 77')، لتنتهي المواجهة بانتصار أصحاب الأرض برباعية نظيفة.


وبذلك، رفع مولودية وجدة رصيده للنقطة العاشرة بالمركز العاشر، بينما تجمدت حصيلة الدفاع الحسني الجديدي في النقطة التاسعة، محتلا المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري المغربي.

أخبار ذات صلة