الغنجاوي يظهر بـ"بطنٍ مُنتفخة" في لقاء الدفاع الجديدي ويُسائل علاقة اللاعبين المغاربة بنمط حياة صحي - El botola - البطولة

الغنجاوي يظهر بـ"بطنٍ مُنتفخة" في لقاء الدفاع الجديدي ويُسائل علاقة اللاعبين المغاربة بنمط حياة صحي

أيوب رفيق (البطولة)
14 مارس 2021على الساعة16:40

ظهر متوسط ميدان ، ، ببنية جسمانية بدت غير متناسقة، وذلك على هامش مباراة فريقه أمام ، التي كسبها "سندباد الشرق" برباعية نظيفة، على أرضية "الملعب الشرفي بوجدة"، لحساب الجولة التاسعة من "إنوي".


وما إن أطلق حكم المواجهة مصطفى كشاف صافرة النهاية، حتى رفع لاعب سابقاً قميصه، لتظهر بطنه المُنتفخة، مما أثار ردود أفعال مطبوعة بالسخرية وكذلك المساءلة حول النّظام الغذائي الذي يعتمده العديد من لاعبي الكرة الوطنية ومدى تقيُّدهم بنمط حياة صحي.

وانضاف الغنجاوي إلى ، سقّاء ، الذي بدا بدوره ببطن مُتدلِّية قبل بضعة أسابيع، في إحدى مباريات "النسور الخضر"، وهو ما أيقظ تساؤلات عديدة من طرف المُهتمين والمتابعين بشأن الأسلوب الذي يتَّبعه اللاعبون خارج أرضية الملعب.


وكان الفريق الوجدي قد انتصر بأربعة أهداف نظيفة على "فارس دكالة"، سجَّل منها المهاجم ثنائية ووسط الميدان ثم الجناح هدفاً، ليقفز رجال المدرب الفرنسي برنارد كازوني إلى المركز العاشر بعشر نقاط.


وبدأ الغنجاوي المقابلة من دكة الاحتياط، قبل أن يُشارك فيها كبديل، بهدف تعزيز خط الوسط وإحكام القبضة على الكرة، بالنظر إلى إجادة صاحب الـ28 سنة صناعة اللعب والتحكم في الإيقاع من خلال التمريرات.

أخبار ذات صلة