الجيش الملكي يعود لـ"سكة الانتصارات" على حساب المولودية الوجدية.. والـ"MCO" يواصل تذيله لسلم الترتيب - El botola - البطولة

الجيش الملكي يعود لـ"سكة الانتصارات" على حساب المولودية الوجدية.. والـ"MCO" يواصل تذيله لسلم الترتيب

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 فبراير 2021على الساعة20:20

واصل مسلسل التعثرات في "إنوي" بعد هزيمته على أرضه أمام ، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أجريت على أرضية الملعب البلدي بوجدة، لحساب الجولة السابعة من المنافسة.


وتمكن الجيش الملكي من العودة لسكة الانتصارات من بوابة مضيفه المولودية الوجدية، حيث يرجع آخر انتصار للكتيبة العسكرية للجولة الثالثة على حساب نهضة الزمامرة بهدفين نظيفين.


وانطلقت المباراة على "صفيح ساخن" وسط مجموعة من الفرص التي حاول من خلالها الفريقان التقدم في النتيجة، وافتتاح حصة التسجيل بشكل مبكر.


وكاد الجيش الملكي أن يغير عداد المواجهة عبر اللاعب ربيع حريمات الذي وجه كرة رأسية تصدى لها الحارس مروان فخر، قبل أن يتوج الفريق العسكري مجهوداته بهدف أول، بعد خطأ دفاعي من طرف لاعبي المولودية، استغله جلال الداودي الذي هز مرمى الـ"MCO" في الدقيقة الـ23.

وبعدها بأربع دقائق، عاد المحليون في النتيجة عبر اللاعب لمين دياكيتي، الذي ارتقى فوق الجميع، مستغلا عرضية زميله، ومتفوقا بضربة رأسية على حارس الجيش الملكي أيوب لكرد، معلنا عن هدف التعادل لصالح المولودية الوجدية.

وكاد ممثلو العاصمة الرباط أن يعودوا لتقدمهم في النتيجة، حين تسلم رضا سليم تمريرة من تونغارا، مسددا كرة أرضية مرت بين أقدام الحارس فخر لتعبر الشباك، قبل أن يتراجع الحكم جلال جيد عن احتساب الهدف بدعوى التسلل بعد مراجعة اللقطة عبر تقنية "الفار".


وطبع الهدوء النصف ساعة الأولى من شوط المباراة الثاني، وسط غياب واضح لفرص التسجيل، واستقرار الكرة في وسط الميدان، مع بعض الهجمات التي لم تكتس أي طابع للخطورة.


وأعلن الحكم جلال جيد عن ضربة جزاء في الدقيقة الـ79 بعد عرقلة اللاعب زكرياء فاتي في منطقة الجزاء، وهي اللقطة التي تطلبت مراجعتها عبر تقنية "الفار"، قبل أن ينبري لها جلال الداودي الذي ترجمها لهدف ثان لصالح الكتيبة العسكرية (د 80').


وحاول بيرنارد كازوني، قائد العارضة الفنية للمولودية الوجدية الدفع ببعض الأوراق الهجومية من أجل العودة في النتيجة، لكن دون أي جديد يذكر، لتنتهي المقابلة بانتصار الزوار بهدفين مقابل واحد.


وتجرع المولودية بذلك هزيمته الخامسة هذا الموسم، محتلا المركز الأخير برصيد أربع نقاط، فيما ارتقى الجيش الملكي للرتبة السابعة بحصيلة بلغت نقطتها التاسعة.

أخبار ذات صلة