تين هاج يكشف سبب غياب مزراوي: "تعرض للطمة بالكرة على العين أضعفت نظره.. حالته مستقرة لكنه مهدد بانتكاسة في حال عودته للعب مبكرًا" - البطولة

تين هاج يكشف سبب غياب مزراوي: "تعرض للطمة بالكرة على العين أضعفت نظره.. حالته مستقرة لكنه مهدد بانتكاسة في حال عودته للعب مبكرًا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
15 مارس 2021 على الساعة 17:20

كشف ، مدرب ، عن جديد الحالة الصحية للاعبه المغربي، والذي واصل غيابه عن تشكيلة الفريق الهولندي منذ مباراة هيراكليس ألميلو في الـ13 من شهر فبراير الماضي.


وتعرض مزراوي خلال المباراة المذكورة لـ"لطمة بالكرة" على عينيه، بعدما أصابته في الوجه، ليغيب عن مباريات فريقه منذ ذلك الوقت، حيث أشارت تقارير إعلامية هولندية لعودته للرؤية من جديد، مع خطر تدهور وضعيته حال قيامه بمجهود مضاعف.


وفي تعليقه على الأمر قال إريك تين هاج، قائد العارضة الفنية لأياكس، في تصريحات نقلتها صحيفة "فوتبول إنترناسيونال" الهولندية: "كانت لحظة مؤسفة، تعرض للطمة بالكرة في مباراة هيراكليس، وضعف بصره بعد ذلك، تمت مراقبته بالأشعة، وما علينا الآن إلا التحلي بالصبر".


وأضاف: "لا بد من ذلك (الصبر) حتى يعود للتداريب ولعب المباريات. حاليا، لا يعاني من أي ضرر، لكنه مهدد في حال بدأ اللعب بشكل مبكر".


ومن المرتقب أن يغيب نصير مزراوي عن قائمة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش المُنادى عليهم للدخول في معسكر إعدادي تتخلله مبارتا موريتانيا وبوروندي، لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون السنة القادمة.

أخبار ذات صلة