غادر إشبيلية بحثا عن دقائق لعب أكثر في أياكس فوجد "نفس المصير".. إدريسي يواصل لعب دور "البديل" ويفشل في ضمان الرسمية بعد 10 مباريات - البطولة

غادر إشبيلية بحثا عن دقائق لعب أكثر في أياكس فوجد "نفس المصير".. إدريسي يواصل لعب دور "البديل" ويفشل في ضمان الرسمية بعد 10 مباريات

جمال ملكي (البطولة)
15 مارس 2021 على الساعة 11:36

يواصل المغربي ، ملازمة "مقاعد البدلاء"، منذ انضمامه لصفوف الهولندي معارا من ، في الميركاتو الشتوي الماضي.

وكان إدريسي قد انضم لإشبيلية في الصيف الماضي، قادما إليه من الهولندي، إلا أن رحلته "لم تكن موفقة"، خاصة في بداية الموسم بعد أن غاب "مضطرا" جراء إصابة عضلية عن المباريات الأولى، ليقرر العودة إلى "الأراضي المنخفضة" في الشتاء، بهدف البحث عن دقائق لعب أكثر مع أياكس، لكن ذلك لم يتحقق لحد الآن.


ومر أكثر من شهر على انضمام البالغ من العمر 25 عاما لصفوف أياكس، حيث خاض الفريق منذ قدومه 10 مباريات، ولم يستطع فيها المهاجم المغربي أن يحظى بالرسمية، بعد أن غاب عن واحدة بداعي المرض، ثم بقي حبيس مقاعد البدلاء في مواجهتين، بينما دخل بديلا لبضع دقائق في 7 لقاءات، ولعب في المجموع 134 دقيقة.

وانضم أسامة إدريسي لفريق أياكس بنظام الإعارة لغاية نهاية الموسم، ويبدو لحد الآن أن مقامه هناك لن يتجاوز الصيف القادم، وسيعود إلى إشبيلية الذي سيحدد بعدها مصيره مع الفريق.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة