الموريتاني ولد يحيى: "ممتنون لفوزي لقجع الذي سهر على إحداث التوافقات لنصل إلى هذه النتيجة" - El botola - البطولة

أرشيف

الموريتاني ولد يحيى: "ممتنون لفوزي لقجع الذي سهر على إحداث التوافقات لنصل إلى هذه النتيجة"

أ.ر (البطولة)
12 مارس 2021على الساعة21:20

ثمَّن الموريتاني أحمد ولد يحيى، النائب الثاني للرئيس الجديد للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الدور الذي لعبه فوزي لقجع، ، في السَّهر على مجموعة من التوافقات التي عقدتها مُختلف الأطراف لتشكيل المكتب الجديد لـ"الكاف" وكذلك لائحة ممثلي هذا الأخير في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم.


وقال رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم في تصريحات إعلامية على هامش الجمعية العمومية لـ"الكاف" التي انعقدت، اليوم الجمعة: "فوزي لقجع لعب دوراً كبيراً في السَّهر على التوافقات وتعبيد الطريق لنصل إلى هذه النتيجة، نحن ممتنون للعمل الذي قام به".


وأضاف: "المغرب نجح في تنظيم المؤتمر ببراعة، إنه بلد يُمثِّل قاطرة الكرة الأفريقية التي تجر خلفها باقي بلدان القارة السمراء".


وحظي ولد يحيى بمنصب النائب الثاني للرئيس الجديد الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، بعد انسحابه من الترشح لرئاسة "الكاف" واتفاقه مع مُختلف المكونات بدلاً من ذلك على دعم مالك ماميلودي سان داونز.


واعتبر المتحدث نفسه أن الجهاز الوصي على الكرة الأفريقية ينتظره عمل جبار ومجهودات مضنية في الفترة المقبلة، لافتاً إلى أنه يظل متفائلاً بشأن مستقبل "الكاف" وجودة عمله.

أخبار ذات صلة