بعد "رفض دخول" كايزر شيفس.. رئيس اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم يؤكد: "سنذهب إلى المغرب ولا توجد مشكلة في ذلك.. علاقتنا بهم جيدة" - El botola - البطولة

بعد "رفض دخول" كايزر شيفس.. رئيس اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم يؤكد: "سنذهب إلى المغرب ولا توجد مشكلة في ذلك.. علاقتنا بهم جيدة"

جمال ملكي (البطولة)
25 فبراير 2021على الساعة14:24

عقد رئيس اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم، "داني جوردان"، مؤتمرا صحفيا يومه الخميس، إلى جانب "باتريس موتسيبي"، مالك نادي ، وذلك لدعم الأخير، المرشح لرئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

واستغل "جوردان" تواجده رفقة "موتسيبي"، للتأكيد على أن المسؤولين بالاتحاد الجنوب أفريقي للعبة، سيسافرون إلى المغرب، لحضور الانتخابات لرئاسة "الكاف"، علما أن المملكة المغربية كانت قد رفضت قبل أيام، دخول بعثة نادي إلى التراب الوطني، لمواجهة ، جراء تفشي السلالة الجديد لفيروس "كورونا" في بلاد "البافانا بافانا".


وقال رئيس اللعبة في جنوب أفريقيا، عندما سُئل حول ما إذا كان سيتم منحهم تأشيرات، بعد رفض المغرب السماح لبعثة كايزر شيفس بالدخول: "يمكنني القول أن معي الآن طلب تأشيرة الدخول إلى المغرب، وسنذهب إلى المغرب ولا توجد مشكلة في ذلك".

قبل أن يدافع عن المغرب ويقول: "إن المفهوم القائل بأن المغرب قد 'اختطف' كرة القدم في أفريقيا مفهوم خاطئ. علاقتنا مع المغرب علاقة جيدة".

تجدر الإشارة، إلى أن الانتخبات لرئاسة الـ"كاف"، ستجرى بالعاصمة المغربية الرباط، يوم 12 مارس القادم.

أخبار ذات صلة