صحيفة تونسية عن ملف مباراة كايزر شيفس: "الوداد تنجو في آخر لحظة" - El botola - البطولة

فرحة لاعبي الوداد الرياضي بالانتصار على الفتح الرياضي

صحيفة تونسية عن ملف مباراة كايزر شيفس: "الوداد تنجو في آخر لحظة"

م.ع (البطولة)
22 فبراير 2021على الساعة08:15

تفاعلت صحيفة تونسية، مع سبق "البطولة"، المتمثل في موافقة بوركينا فاسو، على استبقال مباراة ، أمام الجنوب أفريقي، برسم الجولة الأولى لدور المجموعات من .


وعنونت صحيفة "كاوارجي" الناطقة بالفرنسية، تقريرا نشر عبر موقعها الرسمي، بـ: "الوداد تنجو في آخر لحظة"، في إشارة منها لإيجاد الجامعة الملكية المغربية، لبلد محايد تُجرى فيه المقابلة (بوركينافاسو).

وكان الاتحاد الأفريقي للعبة، قد فاجأ "جامعة الكرة" والوداد، بمراسلة تؤكد أن الجهاز الكروي المذكور، مطالب بإيجاد ملعب محايد قبل منتصف ليل يوم أمس الأحد، أو سيتم اعتبار الفريق الأحمر منهزما بنتيجة هدفين دون مقابل.


وسبق للجامعة التوصل لاتفاق مع الاتحاد المصري، لاستقبال المباراة يوم الجمعة الماضي، لكن كايزر شيفس، رفض ذلك بحجة ضيق الوقت (3 أيام بعد إخطاره من طرف الكاف)، إذ تحتاج الإجراءَات الإدارية المرتبطة بالتأشيرات والرحلات الجوية فترة أطول، ليتم تأجيل الموعد إلى الـ28 من الشهر ذاته، والذي قوبل بتراجع مصري.


يذكر أن الوداد يستعد لمواجهة مضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، يوم الثلاثاء القادم، بداية من الساعة الثانية زوالا (14:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "11 نونبر" بلواندا، برسم الجولة الثانية.

أخبار ذات صلة