الجامعة تطلب من الكاف مهلة إضافية لإيجاد ملعب محايد يستقبل مباراة الوداد وكايزر شيفس الجنوب أفريقي - El botola - البطولة

من مباراة سابقة لفريق الوداد الرياضي بدوري أبطال أفريقيا

الجامعة تطلب من الكاف مهلة إضافية لإيجاد ملعب محايد يستقبل مباراة الوداد وكايزر شيفس الجنوب أفريقي

أمين لمنور ( البطولة )
21 فبراير 2021على الساعة10:28

وجهت ، يوم أمس السبت، طلبا للجنة المسابقات والأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لتمديد مهلة إيجاد ملعب محايد يستضيف مباراة الرياضي و الجنوب أفريقي.


وحسب مصدر خاص، فالجامعة المغربية وجهت مراسلة إلى الكاف، لتمديد الفترة الممنوحة لمدة 24 ساعة إضافية، نظرا لاستحالة إيجاد ملعب محايد في نهاية الأسبوع.


ومنح الاتحاد الأفريقي للعبة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مهلة 48 ساعة، لإيجاد ملعب يحتضن مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام فريق كايزر شيفس الجنوب أفريقي، وفي حال فشلت في ذلك، فسيتم الإعلان عن هزيمة الفريق الأحمر بهدفين دون رد.


وكان الكاف قد شدد في وقت سابق على ضرورة تكفل ممثل الكرة الوطنية بمصاريف تنظيم هذه المقابلة خارج المغرب، مع ضمان حصول الفريق الجنوب أفريقي على تأشيرة دخول  البلد المضيف دون مشاكل، وذلك بعد رفض السلطات المغربية لدخول بعثة كايزر شيفس إلى المملكة، بسبب ظهور سلالة متحورة لفيروس "كورونا" في جنوب أفريقيا.


 للإشارة فالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد نجحت في وقت سابق في إيجاد ملعب محايد يستقبل مباراة الوداد بالديار المصرية، غير أن رفض مسؤولي كايزر شيفس الموعد المحدد لإجرائها (18 فبراير)، جعل الاتحاد المصري لكرة القدم يتراجع عن ذلك.


وتدخل هذه المواجهة في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات .

أخبار ذات صلة