بعثة الوداد تحط الرحال بأنغولا بعد رحلة شاقة عرَّجت بها على دبي الإماراتية - El botola - البطولة

لدى وصول بعثة الوداد إلى أنغولا

بعثة الوداد تحط الرحال بأنغولا بعد رحلة شاقة عرَّجت بها على دبي الإماراتية

أيوب رفيق (البطولة)
21 فبراير 2021على الساعة16:55

حطَّت بعثة نادي ، ظهر اليوم الأحد، الرِّحال بالأراضي الأنغولية، في أفق مواجهة المحلي، بعد غد الثلاثاء، على أرضية ملعب "11 نونبر"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة ، حيث سيُجرى اللقاء في الثانية زوالاً (غرينيتش +1).


وتوقَّفت رحلة الفريق الأحمر في دبي الإماراتية، أمس السبت، قبل أن يتوجَّه من هناك إلى الديار الأنغولية، في مسارٍ شاق استغرق ما يُقارب 48 ساعة بين الطّيران والتوقف.

ومن المُنتظر أن يُجري رِفاق اللاعب حصة تدريبية، يوم غد الإثنين، بقيادة الإطار التونسي فوزي البنزرتي، لوضع آخر اللمسات على المجموعة قبل منازلة المنافس الأنغولي.

ولم تخض الكتيبة الحمراء المقابلة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة أمام ، إذ رفضت السلطات المغربية استضافة اللقاء بسبب التخوف من السلالة الجديدة لفيروس "كورونا" المنتشرة في جنوب أفريقيا، وهو ذات الموقف الذي تبنّته الحكومة المصرية التي كانت قد وافقت قبل ذلك على احتضان المواجهة.


يُذكر أن بيترو أتليتيكو انهزم في مباراته الأولى أمام الغيني خارج القواعد بهدفيْن نظيفيْن، علماً أنه تأهل إلى دور المجموعات إثر تجاوز الزامبي، بهدفيْن لهدف في مجموع مقابلتيْ الذهاب والإياب.

أخبار ذات صلة