الاتحاد الجنوب أفريقي: "كايزر شيفس لن يجد صعوبة في التحضير لوجيستيكيا للقاء الوداد ببوركينا فاسو لأنه من اقترح 28 فبراير موعداً للمباراة" - البطولة

الاتحاد الجنوب أفريقي: "كايزر شيفس لن يجد صعوبة في التحضير لوجيستيكيا للقاء الوداد ببوركينا فاسو لأنه من اقترح 28 فبراير موعداً للمباراة"

أ.ر (البطولة)
22 فبراير 2021 على الساعة 12:25

أكَّد الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم استضافة بوركينا فاسو لمباراة أمام ، في الـ28 فبراير الموافق ليوم الأحد المقبل، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن كايزر لن يجد صعوبات لوضع الترتيبات اللوجيستيكية اللازمة لخوض اللقاء، ذلك أنه من اقترح في بادئ الأمر إقامة المواجهة في هذا التاريخ.


وقال المدير التنفيذي للاتحاد المحلي لكرة القدم، تيبوغو موثلانتي، في حديثٍ لصحيفة "تايمز لايف": "أستطيع التأكيد أن مباراة كايزر شيفس والوداد الرياضي ستُقام في بوركينا فاسو، لقد تلقينا مراسلة رسمية تُفيد بذلك".


وأضاف: "الآن سنُنسِّق مع كايزر شيفس للتأكد من قدرتهم على إعداد الترتيبات اللوجيستيكية لهذه المقابلة، رغم أنني أعتقد أن النادي لن يجد صعوبات في هذا الجانب، لأنه من اقترح في بادئ الأمر برمجة المباراة في هذا الموعد".


وكانت "البطولة" قد كشفت، صباح أمس الأحد، بناءً على مصادرها الخاصة، بأن بوركينا فاسو هي من ستحتضن المقابلة، ثم جاء التأكيد بعد ذلك مساء أمس، حيث سينتقل الفريق الأحمر من أنغولا إلى بوركينا فاسو، بعد نهاية مباراته أمام ، يوم غد الثلاثاء.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة الوداد وكايزر شيفس المقررة في الخامسة عصراً (غرينيتش +1) من يوم الأحد المقبل تندرج في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة ، ويُجاور الفريقان المغربي والجنوب أفريقي كل من بترو أتليتيكو وحوريا كوناكري الغيني.

أخبار ذات صلة