بعد تأخر رحلته و"منعه" من المرور عبر المجال الجوى الموريتانى.. الزمالك يطالب الـ"كاف" بتأجيل مباراته أمام تونغيث لـ 24 ساعة - El botola - البطولة

بعد تأخر رحلته و"منعه" من المرور عبر المجال الجوى الموريتانى.. الزمالك يطالب الـ"كاف" بتأجيل مباراته أمام تونغيث لـ 24 ساعة

ج.م (البطولة)
21 فبراير 2021على الساعة22:16

طالب مسؤولو نادي المصري، بتأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه السنغالي لمدة 24 ساعة، وذلك بسبب "ظروف الطيران" التي عانى منها "الفارس الأبيض" خلال رحلته إلى السنغال.


وغادر الزمالك مصر أمس السبت، وكان من المنتظر وصوله إلى السنغال بعد رحلة جوية ستدوم 8 ساعات، إلا أنها استغرقت 24 ساعة، بسبب عدم وجود تصريح بالطيران عبر الخطوط الجوية الموريتانية أدى لهبوط الطائرة فى الجزائر، حيث قضت البعثة بعض الساعات هناك، ثم تغيرت الوجهة عبر الخطوط الجوية المالية، بعدما تعذر وصول البعثة إلى السنغال عبر المجال الجوى الموريتانى، الأمر الذى تسبب فى زيادة مدة الرحلة لخمس ساعات.

وجراء هذا الظرف الطارئ، فإن وصيف بطل أفريقيا قرر مراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يطالبه فيها بتأجيل مباراته لـ 24 ساعة، وفق ما أكده الناطق الرسمي للفريق، عصام سالم، عبر قناة "أون": "المعلومات التي لدينا أن موريتانيا أغلقت المجال الجوي لأسباب خاصة بالبلد. طالبنا الاتحاد الإفريقي بتأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة بسبب الظروف التي تسببت في تأخير الرحلة".


وأضاف: "لائحة الكاف تفيد بأنه في حالة الظروف الطارئة، يسمح بالتأجيل سواء بسبب الأمطار أو ظروف الطيران".


تجدر الإشارة، إلى أن مباراة تونغيث وضيفه الزمالك، من المنتظر أن تجرى بعد غد الثلاثاء، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات بـ.

أخبار ذات صلة