الاتحاد المصري يؤجل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في الكأس لمساعدتهم على "التحضير جيداً" لمواجهات العصبة والكونفدرالية - El botola - البطولة

مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك المصريين

الاتحاد المصري يؤجل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في الكأس لمساعدتهم على "التحضير جيداً" لمواجهات العصبة والكونفدرالية

ج. ف (البطولة)
13 فبراير 2021على الساعة21:14

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، عن تأجيل مباريات أندية ، و في دور الـ32 من ، لمساعدة ممثلي الكرة المحلية على "الاستعداد جيداً" للمواجهات المقبلة من مسابقتي و.


ويستعد ناديا الأهلي والزمالك لمواجهة المريخ السوداني وتونغيث السنغالي على التوالي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، على أن يواجه بيرامديز نظيره راسينغ أبيدجان الإيفواري، في دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية.


وكان من المفترض أن تواجه الأندية المصرية المشاركة في المسابقات القارية "ضغط الوقت" قبل خوض مواجهاتها المقبلة، حيث ستلعب خارج الميدان، باستثناء الأهلي العائد من المشاركة في مونديال الأندية بقطر، إذ سيواجه المريخ السوداني في القاهرة.


يُذكر أن المسابقات الكروية بمصر لم تتوقف في شهر يناير الماضي أو فبراير الحالي، ما منح الاتحاد المصري "الفرصة" لتلبية مطالب الأندية المشاركة في المنافسات القارية، ومساعدتها على "التحضير جيداً" لمواجهاتها المقبلة في العصبة والكونفدرالية.

أخبار ذات صلة