بمشاركة "بنشرقي" كبديل .. الزمالك يستهل دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بتعادل على ملعبه ضد مولودية الجزائر - El botola - البطولة

يوسف أوباما - الزمالك ضد مولودية الجزائر

بمشاركة "بنشرقي" كبديل .. الزمالك يستهل دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بتعادل على ملعبه ضد مولودية الجزائر

ف.ع (البطولة)
12 فبراير 2021على الساعة20:55

أجبر فريق مضيفه نادي المصري، على نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، في إطار مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة .


شوط المباراة الأول كان عبارة عن هجوم "أبيض" ودفاع "أخضر وأحمر"، أول هجمات الزمالك لاحت في الدقيقة 11، من ضربة رأسية لصانع الألعاب "يوسف أوباما" ذهبت فوق العارضة.


ومع حلول الدقيقة 31، تصدى القائم الأيسر لحارس المولودية لهجمة "محققة" لصالح الزمالك، بعد تصويبة من "إمام عاشور" من داخل منطقة الجزاء.


انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، ولم تختلف بداية الشوط الثاني عن سابقتها، حيث دافع مولودية الجزائر بكامل عناصره، وحاول وصيف النسخة الماضية تسجيل هدفه الأول.


ولم يفلح الزمالك في اقتحام قلعة المولودية الحصينة، حتى بعد نزول القوة الضاربة في الشوط الثاني وعلى رأسها "شيكابالا" و"أشرف بنشرقي"، الذي شارك في آخر 20 دقيقة من المباراة.


وكانت أخطر هجمات الشوط الثاني، تلك التي ضاعت من "يوسف أوباما" في الوقت المُبدد، بعد تصويبة طائشة من داخل منطقة الست ياردات علت المرمى بصورة غريبة.


بهذا التعادل، حصد الفريقان أول نقطة لهما في دور المجموعات، ولكنها جاءت لصالح الطرف الجزائري، رجوعًا لسيناريو المباراة، التي أقيمت على "ستاد القاهرة"، وانتهت بنسبة استحواذ تجاوزت الـ70% لصاحب الأرض.

أخبار ذات صلة