بعد تأجيل مباراته أمام الوداد.. كايزر شيفس يسقط بميدانه أمام أمازولو في الدوري الجنوب أفريقي - El botola - البطولة

من المباراة

بعد تأجيل مباراته أمام الوداد.. كايزر شيفس يسقط بميدانه أمام أمازولو في الدوري الجنوب أفريقي

م.ذ (البطولة)
17 فبراير 2021على الساعة15:20

تعرّض للهزيمة بهدفيْن لهدف، اليوم الأربعاء، على يد نظيره ، لحساب الجولة الـ18 من الدوري الجنوب أفريقي، على أرضية ملعب "سوكر سيتي"، وتأتي هذه المقابلة بعد تأجيل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لمواجهة ممثل "البافانا بافانا" أمام إلى الـ28 من شهر فبراير الحالي.


وافتتح أمازولو حصة التسجيل في الدقيقة الـ45' بواسطة اللاعب أوغستين مولينغا، قبل أن يُعادل الفريق المُتواجد هذا الموسم في النتيجة في الدقيقة الـ67' عن طريق لياندرو كاسترو بواسطة ضربة جزاء انبرى لها بنجاح.


وفي الوقت الذي تطوي فيه المقابلة دقائقها الأخيرة، أحرز أمازولو هدفاً قاتلاً في الدقيقة الـ86' بالتحديد عبر اللاعب ميكيل ماجورو، ليُهدي فريقه الانتصار وثلاث نقاط ثمينة.


وعرفت المواجهة حصول لاعب كايزر شيفس، داريل ماتشيكي، على الإنذار الثاني مع حلول الدقيقة الـ72'، ليترك فريقه منقوص العدد فيما تبقى من دقائق المقابلة.


وبات كايزر يحتل المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 18 نقطة، بينما تقدّم أمازولو إلى المرتبة السادسة برصيد 25 نقطة.


يُشار إلى أن الفريق الجنوب أفريقي رفض إجراء مباراته أمام الوداد الرياضي في الـ19 من شهر فبراير الحالي بالقاهرة، بدعوى صعوبة الترتيبات اللوجيستيكية الخاصة بالتنقل إلى مصر، وهو ما دفع "الكاف" إلى إرجاء موعد المقابلة نحو الـ28 من الشهر الحالي.

أخبار ذات صلة