خالد الغندور: "الكاف حدد 28 فبراير موعداً جديداً لمباراة الوداد وكايزر شيفس في القاهرة" - El botola - البطولة

الوداد الرياضي

خالد الغندور: "الكاف حدد 28 فبراير موعداً جديداً لمباراة الوداد وكايزر شيفس في القاهرة"

م.ذ (البطولة)
16 فبراير 2021على الساعة19:45

كشف الدولي المصري السابق، خالد الغندور، عن تحديد 28 فبراير الجاري موعداً لمباراة أمام الجنوب أفريقي، بعد رفض هذا الأخير لخيار إقامة المقابلة، يوم الجمعة القادم، بسبب ما وصفها بـ"الصعوبات اللوجيستيكية" التي ستواجه ترتيبها للتنقل إلى القاهرة.


وقال الغندور، المُشتغل بقناة "الزمالك" الرسمية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رسميا مباراة الوداد المغربي مع كايزر تشيفs الجنوب أفريقي يوم 28 فبراير في مصر علي استاد السلام".

وكان الوداد قد برمج سفره إلى الديار المصرية بعد مباراته الجارية حالياً أمام الفتح الرياضي، برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.


يُشار إلى أن الموعد الذي حدَّده الكاف في وقتٍ سابق كان يوم الجمعة الموافق للتاسع عشر من فبراير الحالي، على المستطيل الأخضر لملعب "الأهلي" (السلام سابقا).


يُذكر أن المقابلة تندرج في إطار الجولة الأولى من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وقد حال رفض السلطات المغربية تمكين الفريق الزائر من الدخول إلى أرض الوطن دون إجرائها في موعدها، وذلك بسبب التخوف من السلالة المتحورة لفيروس "كورونا" المُنتشرة في جنوب أفريقيا.

أخبار ذات صلة