الـ"كاف" عن مباراة الوداد وكايزر شيفس عبر برنامج مباريات الجولة الأولى: "هذه المواجه أُجلت حتى إشعار آخر" - El botola - البطولة

الـ"كاف" عن مباراة الوداد وكايزر شيفس عبر برنامج مباريات الجولة الأولى: "هذه المواجه أُجلت حتى إشعار آخر"

م.ع (البطولة)
12 فبراير 2021على الساعة21:10

لمح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، للقرار النهائي الذي اتخذته لجنة الأندية، بخصوص مصير مباراة وضيفه الجنوب أفريقي "".


ونشر الـ"كاف" البرنامج الكامل لمباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، معلقا على لقاء الوداد وكايزر بـ"تأجل حتى إشعار آخر".

وعزز الجهاز الكروي المذكور تلميحاته، بتعليق عبر موقعه الرسمي دائما، والذي جاء فيه "مباراة الوداد الرياضي المغربي وضيفه الجنوب أفريقي كايزر شيفس، قد تقرر تأجيلها حتى إشعار آخر".

وتترقب جماهير الناديين، مصير المقابلة، في ظل توصل الاتحادات المعنية إلى جانب إدارتي طرفي اللقاء، بمراسلة من الـ"كاف"، أكدت من خلالها الأخيرة عدم إمكانية إجراء المباراة في موعدها المحدد مسبقا (يوم غد السبت)، مشيرة إلى أن لجنة الأندية ستكشف في قادم الأيام عن قرارها النهائي.

وكانت قد رفضت السلطات المغربية، إجراء المباراة في المملكة، إلى جانب منح تأشيرات الدخول لبعثة النادي الجنوب أفريقي، بسبب ما وصفته "جامعة الكرة" عبر بلاغ رسمي لها بالتطورات الأخيرة لجائحة كورونا، مطالبة الاتحاد الأفريقي للعبة بتأجيل المباراة أو نقلها لبلد محايد.

أخبار ذات صلة