مجلة "ذا صن": "مانشستر سيتي ينضم إلى قائمة الأندية المُهتمة بأشرف حكيمي" - El botola - البطولة

مجلة "ذا صن": "مانشستر سيتي ينضم إلى قائمة الأندية المُهتمة بأشرف حكيمي"

أيوب رفيق (البطولة)
03 فبراير 2021على الساعة10:00

أفادت وسائل إعلام بريطانية بانضمام إلى قائمة الأندية الإنجليزية المُهتمة بخدمات ، ظهير ، تمهيداً لمحاولة انتدابه في الميركاتو الصيفي المقبل، جراء الأزمة المادية التي يعاني منها النادي الإيطالي، والتي حالت دون تسديده للشطر الأول من مبلغ التعاقد مع المغربي لصالح ناديه السابق .


وذكرت مجلة "ذا صن"، أن "السيتيزنس" التحقوا بكل من و في مسعى الظفر بخدمات صاحب الـ22 سنة، والذي يقدِّم عروضاً مُذهلة مع فريقه الإيطالي الحالي بقيادة ، الذي كان وراء ضمِّه في الصيف الفارط بحوالي 40 مليون يورو، بموجب عقد يمتد لخمسة مواسم.


وكانت مجلة "ذي أتليتيك" قد أشارت، قبل يوميْن، إلى انفتاح الدولي المغربي على فكرة خوض تجربة احترافية في ، مؤكدةً في الوقت نفسه أن نادييْ تشيلسي وأرسنال يتطلعان إلى الفوز بتوقيع نجم بوروسيا دورتموند سابقاً.

هذا وتصل القيمة المالية لحكيمي في بورصة اللاعبين إلى 50 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وبلغت صفقة انضمامه للإنتر 40 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين أخرى كمتغيرات وحوافز.


يُذكر أن حكيمي أحرز ستة أهداف وقدَّم خمس تمريرات حاسمة في الموسم الحالي بمسابقتيْ و، مُقدِّماً بذلك أوراق اعتماده وفارضاً نفسه ضمن نجوم الكرة الأوروبية هذا الموسم.

أخبار ذات صلة