مساعد كونتي: "إريكسن يستغل ذكاءه في اتخاذ قرارات سليمة" - El botola - البطولة

مساعد مدرب إنتر الإيطالي كريستيان ستيليني

مساعد كونتي: "إريكسن يستغل ذكاءه في اتخاذ قرارات سليمة"

رويترز
31 يناير 2021على الساعة10:03

حظي لاعب وسط ، بإشادة كريستيان ستيليني مساعد المدرب، بعدما ساعد اللاعب الدنماركي فريقه على الفوز (4-0) على في.

وعانى لاعب الوسط، كي يترك بصمة مؤثرة منذ التحاقه بإنتر قادمًا من توتنهام قبل عام، وسط تكهنات في وسائل إعلام بريطانية وإيطالية بقرب عودته إلى في فترة الانتقالات الجارية.

لكن بعد أن سجل هدفًا رائعًا من ركلة حرة عقب المشاركة كبديل ليقود إنتر للفوز على ميلان في كأس إيطاليا الأسبوع الماضي، دخل إريكسن التشكيلة الأساسية للمرة الخامسة فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم عند مواجهة بنيفنتو.

ونفذ اللاعب الدنماركي ركلة حرة في الدقيقة (7) بقوة كبيرة، ما أجبر ريكاردو إمبورتا مدافع بنيفنتو على تحويلها بطريق الخطأ في مرماه، ولم يصنع أي لاعب في الملعب عددًا من الفرص أكبر من إريكسن.

ونال إريكسن إشادة ستيليني، الذي جلس على مقاعد البدلاء بدلاً من المدرب أنطونيو كونتي الذي بدأ تنفيذ عقوبة إيقافه مباراتين بعد طرده بالجولة الماضية.


وقال ستيليني لشبكة "دازن" التلفزيونية: "إنه يقدم نفسه في المران، والآن هو يحصل على الفرص. هو يستغل تحليه بالذكاء في اتخاذ قرارات سليمة".

وأضاف "لقد أدى بشكل رائع. سنبقي عليه لأنه لاعب كرة قدم من طراز رفيع".

وسيطر إنتر على اللقاء في سان سيرو، وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني قبل أن يسجل روميلو لوكاكو هدفين ليبقى إنتر على بُعد نقطتين من ميلان المتصدر.

وقال مساعد المدرب "لقد صنعنا الكثير من الفرص، لكننا لا نستغل دائما أغلبها. ظهرنا بشكل قوي ونأمل في الاستمرارية في المستقبل".

أخبار ذات صلة