الإنتر يسحق بينيفينتو برباعية للاستمرار في مطاردة ميلان "المتصدر" - El botola - البطولة

الإنتر يسحق بينيفينتو برباعية للاستمرار في مطاردة ميلان "المتصدر"

ج. ف (البطولة)
30 يناير 2021على الساعة21:39

واصل انتصاراته في ، بتفوقه على ضيفه برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب جيوسيبي مياتزا، لحساب الجولة العشرين من المسابقة.


وحافظ ،، على رسميته في تشكيلة الإنتر أمام بينيفينتو، حيث خاض دقائق المباراة كاملةً، وكان قريباً من تسجيل هدف في الدقيقة الـ34، برأسية مرّت بمحاذاة القائم بقليل.

ونجح الـ"نيراتزوري" في افتتاح النتيجة مبكراً من ركلة حرة سدّدها إيركسن، واصطدمت بالمدافع ريكاردو أمبورتا، قبل معانقتها للشباك في الدقيقة السابعة، وهو الهدف الذي حافظ عليه رجال كونتي حتى نهاية الشوط الأول.

وعاد الإنتر ليضرب بقوة مع انطلاق الشوط الثاني بتسديدة لإريكسن في العارضة، قبل أن ترتد الكرة إلى لاوتارو ويضعها في الشباك، لكن الحكم لم يحتسب هدفه بداعي وجود حالة تسلل في اللقطة.

ونجح المهاجم الأرجنتيني في بلوغ الهدف الذي كان يبحث عنه، بمعانقته للشباك في الدقيقة الـ57، معلناً عن تقديم الإنتر بثنائية نظيفة.


ثم أحرز المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، هدفين للإنتر في الدقيقتين الـ67 والـ79، ليحسم الفوز وحصد النقاط الثلاث للـ"نيراتزوري".


وبهذه النتيجة، رفع الإنتر رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني خلف "المتصدر" بـ46 نقطة، بينما تجمد رصيد بينيفينتو عند 22 نقطة في المركز الـ11.

أخبار ذات صلة