الموقع الرسمي لتشيلسي يتناول أنباء اهتمامه بضم أشرف حكيمي - El botola - البطولة

الموقع الرسمي لتشيلسي يتناول أنباء اهتمامه بضم أشرف حكيمي

أيوب رفيق (البطولة)
02 فبراير 2021على الساعة16:01

تناول الموقع الرسمي لنادي الأنباء التي ربطته بالمغربي ، ظهير ، ورغبته في الاستفادة من خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل، إلى جانب نادي ؛ وهو ما أوردته مجلة "ذي أتليتيك" البريطانية، يوم أمس الإثنين.


وبسطت المنصة الرسمية لـ"البلوز" ضمن فقرتها التي تُعنى بما قالته وسائل الإعلام عن النادي، -بسطت- تفاصيل التقرير الذي نشره المنبر البريطاني، والذي أشار فيه إلى أن تشيلسي مُهتم بصاحب الـ22 سنة ويرغب في الظفر بتوقيعه، انطلاقاً من الميركاتو الصيفي القادم.

ونقلَ الموقع المذكور سعي النادي اللندني إلى استغلال الأزمة المالية التي يعاني منها الإنتر، وتعذُّر تسديده للقسط الأول من مبلغ التعاقد مع حكيمي لصالح ، بالانقضاض على خدمات اللاعب وإغراء النادي الإيطالي بسعرٍ كبير يدفعه إلى تسريح النجم المغربي.


وكانت مجلة "ذي أتليتيك" قد أفادت، يوم أمس الإثنين، بأن حكيمي بات محط اهتمام نادييْ أرسنال وتشيلسي، لافتةً إلى أن اللاعب مُنفتح على فكرة خوض غمار ، مع حلول الموسم الكروي المقبل.


وتصل القيمة المالية لحكيمي في بورصة اللاعبين إلى 50 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، علماً أنه انتقل إلى "النيراتزوري" بحوالي 40 مليون يورو إضافة إلى خمسة ملايين أخرى كمتغيرات قادماً من النادي الملكي، بموجب عقدٍ يمتد إلى خمسة مواسم.


ويظهر خريج أكاديمية ريال مدريد في أبهى حُلة خلال الموسم الكروي الحالي رفقة الإنتر، بإحرازه ستة أهداف وتقديمه خمس تمريرات حاسمة لزملائه، مُقدّماً بذلك نفسه كرقم صعبٍ في مُعادلة الكرتيْن الإيطالية والأوروبية.

أخبار ذات صلة