ريال مدريد ينفي عبر بلاغ رسمي طلب استرجاع حكيمي بعد تأخر الإنتر في دفع مستحقات الصفقة - El botola - البطولة

أشرف حكيمي أمام يوفنتوس

ريال مدريد ينفي عبر بلاغ رسمي طلب استرجاع حكيمي بعد تأخر الإنتر في دفع مستحقات الصفقة

جمال ملكي (البطولة)
23 يناير 2021على الساعة12:25

نفى نادي ، في بلاغ رسمي، الخبر الذي نشرته صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، وأشارت من خلاله رغبة الفريق الإسباني في استرجاع اللاعب ، بسبب تأخر في دفع الشطر الأول من انتقال "الأسد المغربي".


وكانت الصحيفة الإيطالية، قد أوضحت أن الإنتر أخطر نظيره الملكي بتأخير موعد تسديد الدُّفعة الأولى من القيمة المالية للصفقة، والتي كانت مُقرّرة في شهر دجنبر من السنة الماضية، إلا أن نادي العاصمة الإسبانية ردَّ بحزم وأبدى تشبُّثه بالحصول على القسط الأول من سِعر الانتقال، والذي يصل إلى عشرة ملايين يورو، كما أن عدم وفاء "النيراتزوري" بالتزاماته المالية سيدفع بـ"الميرينغي" إلى التفكير في خيار استعادة الدولي المغربي.

وكتب ريال مدريد في بلاغ عبر موقعه الرسمي: "فيما يتعلق بالمعلومات التي نشرتها 'كورييري ديلو سبورت' حول التوترات المزعومة بين نادينا والإنتر، يريد ريال مدريد التصريح بأن المعلومات المذكورة خاطئة تمامًا".


وأضاف: "لم يشرع ريال مدريد في أي وقت في مطلب مزعوم بضمانات من إنتر، كما ورد في المنشور. شروط انتقال اللاعب (حكيمي) مؤطرة في إطار العلاقات التعاقدية المعتادة والعادية بين أندية كرة القدم. وأكثر من ذلك، فريال مدريد تربطه علاقة جيدة مع الإنتر".

من جانب آخر، خرج أليخاندرو كامانو، وكيل حكيمي لنفي الشائعات، وقال في تصريحات لموقع "إنتر1908": "لا علم لي بهذه الشائعات. لم نتوصل بأي اتصال من ريال مدريد. أشرف يقدم مستويات جيدة مع الإنتر، ويركز فقط على مشواره مع النادي. هدفه في الوقت الحالي، هو النجاح بقميص 'النيراتزوري' ولا يفكر في أي شيء آخر".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة