ريال مدريد يُفكّر في استعادة حكيمي بفعل تأخر الإنتر في تسديد مستحقات الصّفقة - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

ريال مدريد يُفكّر في استعادة حكيمي بفعل تأخر الإنتر في تسديد مستحقات الصّفقة

م.ذ (البطولة)
23 يناير 2021على الساعة11:30

طالب نادي نظيره بتسديد الشطر الأول من مبلغ انتقال المغربي إلى الفريق الإيطالي؛ وهي العملية التي تأجلّت لعدة أسابيع بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي المُمارس في "السيري آ" بفعل جائحة "كورونا" وتأثيرها على الإيرادات الاقتصادية لـ"النيراتزوري".


وبعد أن أخطر الإنتر نظيره الملكي بإرجاء موعد تسديد الدُّفعة الأولى من القيمة المالية للصفقة، والتي كانت مُقرّرة في شهر دجنبر من السنة الماضية، ردَّ نادي العاصمة الإسبانية بحزم وأبدى تشبُّثه بالحصول على القسط الأول من سِعر الانتقال، والذي يصل إلى عشرة ملايين يورو.


ذلك ما أوردته صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، التي أشارت في الوقت نفسه إلى أن عدم وفاء الإنتر بالتزاماته المالية سيدفع بـ"الميرينغي" إلى التفكير في خيار استعادة الدولي المغربي، خاصة بعد تألقه وبروزه في أول موسم يقضيه رفقة الكتيبة الإيطالية.


ورغم أن النادييْن اتفقا على تأجيل تسديد الدفعة إلى 30 مارس القادم بناءً على طلب الإنتر، إلا أن الريال بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز يحتاج على الأقل إلى ضمانات مالية من الفريق الإيطالي، تطمئنه بحصوله على مستحقاته المالية في الموعد المحدد.


وبلغت القيمة المالية لانضمام حكيمي إلى إنترناسيونالي 40 مليون يورو، فضلاً عن خمسة ملايين يورو أخرى كمتغيرات، ويرتبط اللاعب مع فريقه الحالي بعقدٍ يمتد إلى صيف سنة 2025، فيما يصل سعره في بورصة اللاعبين إلى 50 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

أخبار ذات صلة