"ذي أتليتيك": "حكيمي مُنفتح على فكرة الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز الصيف القادم" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي من مباراة الإنتر وبينفينتو

"ذي أتليتيك": "حكيمي مُنفتح على فكرة الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز الصيف القادم"

أيوب رفيق (البطولة)
01 فبراير 2021على الساعة11:35

أبرزت تقارير إعلامية بريطانية إمكانية رحيل المغربي ، ظهير ، صوب ، في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يبدو صاحب الـ22 سنة مُنفتحاً على فكرة خوض تجربة احترافية في الكرة الإنجليزية، بعد موسم واحد فقط من انضمامه إلى "النيراتزوري".


وأشارت صحيفة "ذي أتليتيك"، إلى أن الصعوبات المالية التي يعاني منها النادي الإيطالي قد تدفعه إلى التخلي عن خدمات الدولي المغربي، وذلك بقيمة مالية تصل إلى 45 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي ضمَّ به تقريباً حكيمي إلى صفوفه قادماً من .

وبلغ سعر صفقة حكيمي المُلتحق بالإنتر 40 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة ملايين أخرى كمتغيرات، وأفضت الضائقة المالية التي يشكوها النادي الإيطالي إلى تأجيل سداد القسط الأول للصفقة لصالح ريال مدريد، والبالغ عشرة ملايين يورو، وذلك إلى غاية شهر مارس القادم.


وذكرت جريدة "ديلي ميل"، نقلاً عن "ذي أتليتيك"، أن نادييْ و يظلان من بين أبرز الأندية الإنجليزية المُهتمة بخدمات صاحب الـ22 سنة، إذ يُتابعان اللاعب عن كثب ويعاينان مستوياته قبل التحرك من أجل المنافسة على توقيعه في المرحلة القادمة.


وفي الوقت الذي كشفت فيه المصادر الإعلامية البريطانية عن إمكانية تفريط الإنتر في خدمات حكيمي بحوالي 40 مليون يورو، يبدو هذا السيناريو بعيداً عن "الواقع" حسب البعض، خاصة أن اللاعب يوقع على عروض مذهلة للغاية مع فريقه الحالي، فضلاً عن ارتفاع سعره في بورصة اللاعبين بعد انضمامه إلى النادي الإيطالي.


وأحرز حكيمي ستة أهداف لحدود الآن في الموسم الكروي الجاري، علاوة على خمس تمريرات حاسمة أهداها لزملائه ضمن جميع المسابقات، وقد شارك المغربي في و ثم هذا الموسم.

أخبار ذات صلة