شبكة "إي إس بي إن": "زياش سيكون لاعباً محورياً تحت قيادة الألماني توخيل" - El botola - البطولة

شبكة "إي إس بي إن": "زياش سيكون لاعباً محورياً تحت قيادة الألماني توخيل"

أيوب رفيق (البطولة)
26 يناير 2021على الساعة15:30

تُشير تكهُّنات إعلامية إلى أن تغيير العارضة الفنية لنادي لن يُؤثِّر على وضع المغربي داخل الفريق، وذلك بعد إقالة الإنجليزي والاقتراب من تعويضه بالألماني ، الذي انفصل قبل حواليْ شهر عن الفرنسي.


وأورد جيمس أولي، صحفي بشبكة "إي إس بي إن" البريطانية، أن صاحب الـ27 سنة سيكون لاعباً محورياً تحت قيادة الطاقم الفني الجديد، لافتاً إلى أن سقف الانتظارات لازال عالياً بشأن نجم السابق، الذي انضم إلى "البلوز" بقيمة مالية تصل إلى 40 مليون يورو.


وأضاف المصدر نفسه أن مكونات النادي اللندني ظلت مُراهنة على إمكانيات زياش وقدرته على تعزيز قوة الفريق، خلافاً لأسماء أخرى انتُدبت في الصيف الفارط، لحداثة سنها وحاجتها إلى حيز زمني حتى تتأقلم وتتكيَّف مع أجواء الكرة الإنجليزية، على غرار الألماني كاي هافرتز (21 سنة).


وكان زياش من اللاعبين المُحبّبين لدى المدير الفني المُقال لامبارد، حيث اضطلع هذا الأخير بدورٍ أساسي في التعاقد معه، واعتمد عليه في مباريات كثيرة هذا الموسم، مؤكداً أن المغربي يزخر بمؤهلات مهمة، من قبيل التمرير الدقيق وصناعة اللعب.


ولازال النادي المُمارس في لم يُفصح عن هوية خليفة لامبارد، في الوقت الذي تجزم فيه مجموعة من المصادر الصحفية باستعداد الألماني توخيل لاعتلاء الطاقم الفني الجديد للكتيبة الزرقاء.

أخبار ذات صلة