للبقاء في إشبيلية.. النصيري يرفض وست هام رغم إغرائه بتقاضي 3 ملايين يورو سنويًا - El botola - البطولة

للبقاء في إشبيلية.. النصيري يرفض وست هام رغم إغرائه بتقاضي 3 ملايين يورو سنويًا

ج. ف (البطولة)
26 يناير 2021على الساعة12:57

قالت صحيفة "إل ديسماركي" الإسبانية، إن المفاوضات بين و كانت تسير في الطريق الصحيح حول انتقال المهاجم ، ، إلى في يناير الحالي، إلا أن رغبة اللاعب بـ"البقاء" حالت دون تغيير وجهته في الميركاتو الشتوي.

وتفاعل النصيري مع الأنباء التي ربطته بالذهاب إلى إنجلترا، حيث قال بعد إحرازه لثلاثية جديدة في مرمى في : "لن أذهب إلى أي مكان. أنا سعيد جداً في إشبيلية".

وأكدت "إل ديسماركي" أن مهاجم إشبيلية رفض عرضاً مغرياً من وست هام، يقضي بحصوله على أحد "أعلى الرواتب" في النادي الإنجليزي بقيمة 51 ألف جنيه استرليني أسبوعياً (3 ملايين يورو سنوياً).


وأشار ذات المصدر إلى أن الهدّاف المغربي كان سيتقاضى ضعف راتبه مرتين مع إشبيلية في وست هام، وضعف راتبه مع ناديه السابق ليغانيس ست مرات، إلا أنه فضّل "البقاء" لمواصلة التألق وإحراز الأهداف.

يُذكر أن وكيل اللاعب، أنس أوزيفي، صرح في مقابلة مع صحيفة "ABC" الإسبانية: "تحدثت مع يوسف مرة واحدة حول هذا الموضوع. قلت له: انظر يا يوسف. لديك عرض من إنجلترا. اتصلوا بي من هناك. إنهم يريدون أن يدفعوا لك أكثر من ضعف ما تكسبه حالياً في إشبيلية، ولهذا أريد أن أعرف رأيك، لكنه سرعان ما أجابني بلا، لا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة