النصيري يصبح اللاعب الأكثر حسماً في الليغا بإحرازه 46,15% من نسبة أهداف إشبيلية وبمعدل هدف كل "91 دقيقة" - El botola - البطولة

النصيري يصبح اللاعب الأكثر حسماً في الليغا بإحرازه 46,15% من نسبة أهداف إشبيلية وبمعدل هدف كل "91 دقيقة"

ج. ف (البطولة)
24 يناير 2021على الساعة14:41

واصل المهاجم ، ، "إسكات" أفواه منتقديه، بإحرازه "هاتريك" جديد في ، وقيادة للفوز على ضيفه (3-0)، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب الجولة العشرين من المسابقة.

وكتب الإعلامي الإسباني، كريستوبال صوريا -الذي يشتغل ضمن طاقم برنامج "إل تشيرنغيتو"-، في تغريدة بعد الـ"هاتريك" الثاني للهدّاف المغربي هذا الموسم: "يُسعدني أن النصيري أغلق فمي نهاية هذا الأسبوع، وفي المرة السابقة أيضًا".


واعتلى ابن مدينة فاس صدارة هدّافي الليغا بـ12 هدفاً متفوقاً على نجم ، ، وهدّاف، ، في انتظار أن يعزّز أرقامه الرائعة في الجولات المقبلة من الدوري وباقي المسابقات التي ينافس عليها ، وهي و.

وسجل النصيري 16 هدفاً في 27 مباراة خاضها مع الفريق الأندلسي في جميع المسابقات هذا الموسم، منها 15 مباراة فقط بدأها كأساسي، و4 مواجهات لعبها حتى النهاية (90 دقيقة كاملة).

وتحدثت الصحف والمواقع الإسبانية عن أرقام النصيري وأحقيته بتصدّر قائمة هدّافي الدوري الإسباني بـ12 هدفاً، دون استفادته من ركلات الجزاء (عكس ميسي وسواريز)، مع تقديمه ضمانات بإحرازه هدفاً مع إشبيلية كل 91 دقيقة، وهو أحد أعلى معدلات التهديف بين لاعبي الليغا.

كما أصبح المهاجم المغربي اللاعب الأكثر حسماً في الليغا حسب صحيفة الـ"ماركا"، والتي قالت إن النصيري سجل 12 هدفاً من أصل 26 لإشبيلية في الدوري هذا الموسم، ما يعني تأثيره على فريقه بنسبة 46,15%، وهي نسبة لم يصل إليها أي لاعب آخر في الدوري الإسباني إلى حدود الجولة العشرين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة